بتر يد شاب يجر محسوبين على “الوينرز” نحو القضاء

بتر يد شاب يجر محسوبين على “الوينرز” نحو القضاء

أوقفت عناصر الشرطة القضائية بمنطقة أمن البرنوصي بمدينة الدار البيضاء فجر اليوم الجمعة 14 يونيو الجاري،  شخصين محسوبين على فصائل إلتراس ” الوينرز”، تتراوح أعمارهم مابين 28 و30 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالضرب والجرح العمديين بواسطة السلاح الأبيض المفضي إلى عاهة مستديمة.

وكان المشتبه فيهما، رفقة أشخاص آخرين، قد عرضوا قاصرا يبلغ من العمر 17 سنة وصديقه لاعتداء خطير بواسطة السلاح الأبيض، نتج عنه بتر يد الضحية الأول وإصابة الثاني بجروح عمدية متفاوتة الخطورة، وذلك بسبب خلاف حول رسم الضحيتين لجداريات ” الجرافيتي” الخاصة بفريق الرجاء البيضاوي.

هذا، وقد تم نقل الضحيتين للمستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، في حين تم إيقاف اثنين من المشتبه فيهما وحجز سكينين استعملا في الاعتداء، بينما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة لتوقيف كل المشاركين والمساهمين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وقد تم وضع المشتبه فيهما تحت تدابير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي المنجز تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، علما أن عمليات التشخيص وإجراءات التحري الميداني ستبقى متواصلة لضبط كل المتورطين في اقتراف هذه الأفعال الإجرامية.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *