شارك، اليوم الأحد 27 مارس الجاري، أزيد من 250 مشارك و مشاركة من مختلف الفئات و الأعمار بالنسخة الأولى من السباق على الطريق تارميلات أولماس إقليم الخميسات، و الذين حجوا من مختلف المدن المغربية بالإضافة إلى مشاركين دوليين من فرنسا.

و شكّلت، هذه التظاهرة التي أدخلت البهجة والفرح في نفوس المواطنين، الذين وجدوا في “السباق على الطريق” فرصة سانحة لزيارة منطقة أولماس التي تمتاز بمناخها الصحي و مناظرها الطبيعية و الجبلية لتغيير الروتين اليومي وممارسة الرياضة، والجري مسافة طويلة بلغت 14 كيلومتر.

و أعطى، إشارة انطلاق السباق على الطريق محمد شرورو النائب البرلماني و رئيس جماعة أولماس، من تارميلات إلى مركز جماعة أولماس حيث بلغت مسافة السباق 14 كيلومتر.

و تميّز، السباق على الطريق الذي نظم من طرف شركة اولماس للمياه المعدنية و بتعاون مع فندق الحمامات بتارميلات بحسن التنظيم و بمشاركة كبيرة من طرف العدائين و العداءات الذين يمثلون مختلف المدن المغربية، حيث انخرطت السلطات المحلية و الدرك الملكي و القوات المساعدة في إنجاح هذه التظاهرة الرياضية.

و فاز، بالرتبة الأولى فئة الذكور العداء أيوب دردر من أولمبيك بنجرير، الرتبة الثانية محمد شعبوط من نادي بومية، و الرتبة الثالثة زاغو منتصر من الجيش الملكي، أما فئة الإناث فازت بالرتبة الأولى العداءة كلتوم بعسرية من الجيش الملكي، و الرتبة الثانية أميمة سعود من الجيش الملكي، و الرتبة الثالثة اكرام واعزيز من نادي أهل فاس.

أخبار ذات صلة

إعادة انتخاب مصطفى بنعلي أمينا عاما لحزب جبهة القوى الديمقراطية

تسليم جوائز النسخة الثالثة لجائزة أستاذ(ة) السنة برسم الموسم الدراسي 2020\2021

إنوي دايز.. نسخة عاشرة مخصصة لنمو التجارة الإلكترونية

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@