بالصور… تعقيم محاكم مدينة مراكش لمواجهة فيروس كورونا

بالصور… تعقيم محاكم مدينة مراكش لمواجهة فيروس كورونا

بادرت وزاة العدل إلى القيام بعدد من التدابير والإجراءات الهادفة إلى حماية السادة القضاة والعاملين التابعين لها بمختلف محاكم المملكة المملكة المغربية.
وأوضحت مصادر مطلعة لـ “المغربي اليوم”، أنه تم تخصيص غلاف مالي من أجل اقتناء وتوزيع مستلزمات الوقاية من انتشار الفيروس على مختلف محاكم المملكة كما تم إنشاء خلية بالإدارة المركزية لوزارة العدل لمراقبة ودعم هذا الإجراء، في إطار التدابير الوقائية الرامية إلى الحد من تفشي وباء كورونا المستجد كوفيد 19″، و انسجاما مع التدابير التي تم الإعلان عنها من طرف الحكومة لمحاصرة هذا الوباء و منع انتشاره.
وأضافت نفس المصادر، أن الخطوة جاءت بشراكة بين المديرية الفرعية لمحكمة الاستئناف بمراكش ومصالح المكتب الصحي، وهمت مقر محكمة الاستئناف و المحكمة الإبتدائية وقصر العدالة والمحاكم التجارية والإدارية بمدينة مراكش.
حيث شرع في تنفيذ هذه الخطوة “محمد رضى بنمهدي” نائب وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بمراكش وعضو الودادية الحسنية للقضاة، على صعيد مختلف محاكم الدائرة القضائية بمراكش و النواحي منها استئنافية بني ملال و أسفي وأكادير و ورزازات والتي تم تزويدها بمستلزمات الوقاية، والتي ستستمر بشكل تدريجي طيلة فترات الأزمة.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *