شهدت، المباراة التي جمعت يوم أمس الخميس الثالث من مارس الجاري، بين الإتحاد الزموري للخميسات لكرة القدم و الإتحاد الرياضي لأكنول، برسم الدور الرابع من منافسات كأس العرش ترتيبات أمنية تزامناً مع عودة الجماهير الرياضية لملعب 18 نونبر بالخميسات بعد حوالي سنتين على إغلاق الملاعب الرياضية في وجه الجماهير المغربية، بداعي الإجراءات المتخذة لتفادي تفشي فيروس كورونا.

و جندت، المنطقة الإقليمية للأمن بالخميسات تحت إشرافٍ ميداني للمراقب العام السيد خالد برخلي مجموع الكفاءات والخبرات الشرطية المتوفرة، فضلا عن تعبئة الموارد البشرية والوسائل اللوجستيكية والمادية لدى المنطقة لتأمين عملية دخول و خروج الجماهير سواء قبل المباراة ثم أثناءها أو بعد نهايتها.

و مرّت، أجواء المباراة برسم الكأس الفضية في ظروف عادية و أجواء رياضية أبدعت خلالها الجماهير الزمورية في مساندت فريقيها طيلة التسعين الدقيقة، حيث خرج الفريق بتأهل إلى دور سدس عشر كأس العرش حيث سيواجه خلاله شباب أطلس خنيفرة بمدينة الخميسات.

و يستقبل، فريق الإتحاد الزموري للخميسات يوم الأحد 6 مارس الجاري، خصمه الكوكب المراكشي برسم الجولة 22 من بطولة القسم الثاني بملعب 18 نونبر بالخميسات ابتداء من الثالثة ونصف.

أخبار ذات صلة

بنية تحتية متطورة وسلسلة فنادق عالمية ومواصلات حديثة تؤهل المغرب لاحتضان “الكان” سنة 2025

“كاف” يسحب تنظيم كأس إفريقيا للأمم من غينيا

تشجيع الرياضة داخل المقاولات الوطنية يشكل دعما لقطاع الاقتصاد الرياضي (السيد المشرفي)

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@