نظمت، يوم الأربعاء التاسع و العشرون من يونيو الجاري، إدارة النادي النسوي و روض الأطفال المحلي التابع للمديرية الإقليمية لوزارة الشباب والثقافة والتواصل قطاع الشباب بالخميسات فعاليات حفل اختتام الموسم التكويني 2021-2022، تحت إشراف فعلي لمديرة النادي الأستاذة أحلام حيدر.

وشهِد، الحفل الختامي حضور فاطمة أوفريد المسؤولة الإقليمية للأندية النسوية و رياض الأطفال بالخميسات، و أطر المديرية الإقليمية، و مديرات الأندية النسوية بالخميسات، إلى جانب حضور نساء وأطفال النادي من مختلف الأعمار شاركن بإبداعاتهن المختلفة.

و عرف، الحفل إقامة وصلات فنية و عروض في مجال الأزياء و معارض في الطرز و الخياطة و الطبخ من إنجاز متدربات المؤسسة، بالإضافة إلى تقديم العديد من العروض الفنية والإبداعية التي توجت المسار التكويني للمستفيدات.

و يعتبر، النادي النسوي المحلي بمدينة الخميسات فضاء ملائما للإبداع، حيث يضم مجموعة من الشعب كالخياطة و الفصالة، و الحلاقة و التجميل، و الطبخ و الحلويات، بما يفتح آفاقا جديدة عبر تعلم عدد من المهن الواعدة التي من شأنها تقوية كفاءات المرأة وتمكينها من تطوير مهاراتها وتعزيز استقلالها الاجتماعي والاقتصادي.

أخبار ذات صلة

النقابة الوطنية للصحافة المغربية تصدر بلاغا بمناسبة الأيام الدولية لمناهضة العنف ضد النساء

النادي النسوي الإقليمي بالخميسات يُخلّد الذكرى الـ47 للمسيرة الخضراء

توزيع شواهد التخرج لفائدة متدربات مركز التأهيل المهني النسوي الإقليمي بالخميسات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@