حقق، ليلة يومه السبت 23 أبريل الجاري، فريق الإتحاد الزموري للخميسات فوزاً ثميناً على حساب ضيفه رجاء بني ملال بنتيجة (2 – 0)، برسم الجولة 26 من بطولة القسم الوطني الثاني.

و أدار، المباراة التي أجريت على أرضية ملعب 18 نونبر و تحت الأضواء الكاشفة، طاقم تحكيمي من عصبة الدار البيضاء بقيادة الحكم كريم صبري.

و سيطر، لاعبو الخميسات على مجريات المباراة بفضل التشكيلة التي وضعها المدرب توفيق المرابط و قراءته المُسبَقة لمكامن ضعف و قوة الخصم، بالإضافة إلى الإنتشار الجيد للاعبين داخل أرضية الملعب، و التحكم في قناة الوسط، و الإعتماد على الأجنحة و الضغط على مرمى رجاء بني ملال.

و افتتح، فريق الإتحاد الزموري للخميسات حصة التسجيل مُبكراً في الدقيقة 8′ بعد هجمة منسقة ختمها اللاعب موسى باب كاني في شباك بني ملال بتسديدة قوية، و خلال الجولة الثانية أضاف اللاعب عمر الملوكي الهدف الثاني في الدقيقة 55′ بعد انفراده بحارس مرمى بني ملال.

و شهدت، أجواء المباراة تنظيماً مُحكماً، و حضوراً جماهيرياً غفيراً حيث أبدعت أولطراس كفالييز فاميلي الفيصل المشجع للفريق الزموري في رسم لوحات فنية بالمدرجات المكشوفة و ساندت فريقها طيلة دقائق المباراة.

و بعد هذه النتيجة، ارتقى فريق الإتحاد الزموري للخميسات إلى الرتبة التاسعة بمجموع 32 نقطة، فيما تراجع رجاء بني ملال إلى الرتبة السابعة بمجموع 36 نقطة.

أخبار ذات صلة

العداء جواد خشينة من مديرية الخميسات يفوز ببطولة العالم المدرسية للعدو الريفي

بالصور .. نجاح البطولة الجهوية المدرسية للسباق على الطريق بضاية الرومي إقليم الخميسات

بلاغ الإتحاد الزموري للخميسات حول تذاكر مباراة بني ملال

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@