بالدليل: عرشان يراسل الحموشي ولفتيت بخصوص أندية الخمور

بالدليل: عرشان يراسل الحموشي ولفتيت بخصوص أندية الخمور

 
حصل الموقع على محضر اجتماع للمكتب المديري للجامعة الملكية المغربية للكرة الحديدية، يتضمن في احدى نقاطه التي صادق عليها المكتب الجامعي بخصوص مراسلة المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف الحموشي ووزير الداخلية عبد الوافي لفتيت لإغلاق أندية الكرة الحديدية التي تتوفر على رخص بيع الخمور.
وفي الوقت الذي كان قد كشف فيه مصدر مطلع أن وزارة الداخلية كلفت لجنة لتتبع هذا الملف، فإن مصادر أخرى ربطت خطوة عرشان بالخروقات الكبيرة التي توجد داخل هذه الأندية سواء على المستوى الإداري أو المالي.
وأوضحت المصادر ذاتها، أن هذا الملف في حال تحريكه بشكل جدي سيكشف مجموعة الحقائق لأشخاص استغلوا هذه النوادي للإغتناء مقابل عدم تقديم اي دعم مادي لهذه الرياضة خصوصا بمدينة الدار البيضاء.
والغريب في محضر اجتماع جامعة عرشان ان المكتب المديري للجامعة يوجد به ثلاثة رؤساء اندية يتوفرون على رخص بيع الخمور، غير انهم بحسب مصادرنا يفوتون رخص التسيير لأشخاص يشتغلون داخل النوادي دون ان تربطهم اي علاقة بالكرة الحديدية.
مصادرنا كشفت أيضا أن رئيس نادي الوازيس حرك هاتفه النقال صباح اليوم الإثنين لإستفسار عن صحة ما يروج وتوعد بمعاقبة الصحافيين الذين سينشرون خروقات اندية الخمور.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *