أحالت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن الرحمة بمدينة الدار البيضاء، على النيابة العامة المختصة، صباح اليوم السبت، شخصا يبلغ من العمر 65 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بهتك العرض والتحريض على الفساد والإخلال العلني بالحياء عن طريق بث صور وتسجيلات إباحية.
وكانت مصالح الشرطة القضائية بمنطقة الرحمة، تفاعلت بسرعة وجدية مع صورة وتسجيلات صوتية تداولها مستعملو تطبيقات التراسل الفوري على الهواتف المحمولة، يظهر فيها شخص عاري الجسد وتتضمن عبارات وإيحاءات تحرض على الفساد، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية عن تشخيص هوية المشتبه فيه الذي يظهر فيها ويتم توقيفه.
وحسب المعلومات الخاصة بالبحث، فإن المشتبه فيه استغل عمله كحارس أمن خاص بإحدى المؤسسات التعليمية للتحرش بإحدى التلميذات، قبل أن يعمد إلى محاولة التغرير بها واستدراجها عن طريق إرسال الصورة والمقاطع الصوتية الإباحية لهاتفها النقال.
وتم إيداع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وذلك قبل أن تتم إحالته على العدالة.

أخبار ذات صلة

خريبكة: عداء يقطع مسافة 200 كلم جريا للتحسيس بأهمية التلقيح ضد كورونا

3 ملايين و 435 ألف شخص استفادوا من الجرعة الأولى من اللقاح

مسؤول في “البولساريو” يؤكد أن المغرب يحظى بدعم الأسرة الدولية والأمم المتحدة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@