10 ماي 2024

انوي يقدم حلوله المبتكرة خلال النسخة الأولى من معرض «GITEX AFRICA»

انوي يقدم حلوله المبتكرة خلال النسخة الأولى من معرض «GITEX AFRICA»


 
اعلن انوي، الفاعل المرجعي للشمول الرقمي في المغرب، عن مشاركته في النسخة الأولى من معرض  « GITEX Africa » والذي سيعقد من 31 مايو إلى 2 يونيو 2023 بمدينة مراكش. سيجمع هذا الحدث المرموق قادة صناعة تكنولوجيا المعلوميات والاتصالات، كما انه سيسلط الضوء على أحدث الاتجاهات والابتكارات في القطاع.
 
سيستغل انوي هذه الفرصة لتقديم حلوله المبتكرة في مجالات مختلفة، والتي تؤكد التزامه بتقديم خدمات ذات جودة وقيمة مضافة عالية. يتوفر جناح انوي على فضاء مخصص للشركات، و الذي سيمكنهم من اكتشاف عروض انوي المبتكرة بما فيها “inwi Business”, و أيضا حلول الاتصال الموحّد التي يوفر تكاملًا فريدًا بين تجربة الهاتف النقال والهاتف الثابت وخدمات السحابة السيادية التي تساهم بشكل فعال في تعزيز مشاريع التحول الرقمي وحلول الإيواء في مراكز بياناته بالمغرب و ذلك وفقًا لأحدث و أبرز المعايير العالمية.
 
ومن أجل تجربة أكثر شمولا، سيمكن للزوار القيام بجولة افتراضية في إحدى مراكز بيانات انوي بمجمع تكنوبوليس بالرباط وهي بنية تحتية متطورة أنشئت وفقًا لمعايير الجودة العالمية، مما يؤكد ريادة انوي في مجال الإيواء والسحاب السيادي والتحول الرقمي للشركات.  
 
كما سيقدم إنوي خدمته المتميزة ” inwi Money” للآداء عبر الهاتف النقال، و التي تشمل مجموعة واسعة من الحلول والخدمات الموجهة للأفراد و والشركات، و ذلك بفضل شبكتها الكبيرة المكونة من 2000 نقطة خدمة موزعة في جميع أنحاء المغرب. سيتم تسليط الضوء أيضًا على عرض “win by inwi”، وهو علامة تجارية رقمية بنسبة% 100 . هذا العرض تم انتخابه “أحسن منتوج لعام 2023. يوفر win by inwi تجربة فريدة لعملائه من خلال تطبيق مخصص وموقع يتماشى مع أحدث المعايير.
 
بالإضافة إلى ذلك، سيقوم إنوي بمرافقة 8 مقاولات ناشئة مغربية ذات إمكانات عالية في إطار برنامجه “inwi innov”، كما سيوفر لتلك المقاولات فرصة للولوج إلى جميع برامج حدث GITEX، وسيخصص لهن مساحات داخل جناحها لعرض منتوجاتهم. وللتذكير فإن برنامج “inwi innov” يهدف إلى دعم الريادة في مجال الأعمال الرقمية وتطوير نظام المقاولات الناشئة في المغرب.
 
  بالإضافة إلى ذلك، سيوفر إنوي فضاء للألعاب الإلكترونية، حيث سيقوم بتوفير أحدث التجهيزات لضمان صبيب عالي وأداء ممتاز لتجربة ألعاب أمثل.
  

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *