جرى، اليوم الثلاثاء الثامن من مارس الجاري، الإحتفال بعضوات المجلس الإقليمي للخميسات، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، وذلك على هامش الدورة الإستثنائية لشهر مارس للمجلس الإقليمي التي انعقدت بعمالة الخميسات.

و تم هذا الإحتفال بمبادرة من بوشرى الوردي رئيسة المجلس الإقليمي للخميسات، حيث نوّهت بالمجهودات القيمة والمعتبرة لكل عضوات المجلس، ولجميع الموظفات العاملات بمقر المجلس الإقليمي بعمالة الخميسات.

كما تم التأكيد خلال هذا الحفل على مكانة المرأة المتميزة والأدوار المحورية التي تقوم بها في جميع مناحي الحياة، ومساهمتها إلى جانب شقيقها الرجل في التنمية.

و شهدت، أشغال الدورة الإستثنائية المصادقة بالإجماع على النقطة الوحيدة المبرمجة بجدول الأعمال و المتعلقة باتفاقية شراكة من أجل الإدماج الإقتصادي للشباب في إطار تنفيذ برنامج أوراش عامة كبرى و صغرى مؤقتة بين وزارة الإدماج الإقتصادي و المقاولة الصغرى و التشغيل و الكفاءات و المجلس الإقليمي للخميسات.

و حضر، أشغال الدورة التي ترأستها رئيسة المجلس بوشرى الوردي، الكاتب العام للعمالة محمد جواد، و أعضاء و عضوات المجلس، و رشيد لكفيفي المدير الإقليمي للوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل و الكفاءات بالخميسات.

أخبار ذات صلة

“غزل بنربيعة” تبصم على تجربة مميزة في عالم “السوشيل ميديا”

الإعلامية المغربية عزيزة نايت سي باها تفوز ب”جائزة فاطمة بنت مبارك” في فئة أفضل إعلامية رياضية

الملك محمد السادس يدعو لتفعيل المؤسسات الدستورية المعنية بحقوق الأسرة والمرأة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@