اللجنة المركزية للطائفة اليهودية المغربية بالمكسيك CCJMM مجتمعة في شخص رئيسها Moises Amselem، أمينها Marcos Salama و الحاخام Asher Zrihen تقدم تحياتها الحارة للشعب المغربي و لجلالة الملك محمد السادس حفظه الله.
باعتماد مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة للقرار 2548 بخصوص قضية الصحراء المغربية، غداة الاحتفال بالذكرى 45 للمسيرة الخضراء المظفرة في 6 نوفمبر 2020.
وفي هذا الوقت الذي ترتفع فيه حدة التوتر في منطقة الكركرات، نطالب مرة أخرى بالتوصل إلى حل سلمي تفاوضي تحت رعاية مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة، و ذلك من خلال الاعتماد على مبادرة الحكم الذاتي الموسع الذي تقترحه المملكة المغربية، كما نقدم دعمنا الغير المشروط لبلدنا ، و من المكسيك، هذا البلد الرائع ، نعبر عن روح التضامن الكبير و القوي مع المملكة.
و في هذا الإطار، تحيي هذه اللجنة بحرارة افتتاح قنصليات بلدان افريقية و عربية في مدينتي العيون و الداخلة بالصحراء المغربية، و تعتبره دعما صريحا و غير مسبوق للوحدة الترابية للمملكة المغربية.
و تنتهز اللجنة هذه المناسبة لكي تعرب مجددا عن ولائها المطلق لجلالة الملك محمد السادس حفظه الله و ارتباطها الأبدي بالمملكة المغربية.

أخبار ذات صلة

الرباط.. حفل تأبيني للفقيد مولاي امحمد العراقي والي المظالم السابق

حميد نرجس خال فؤاد عالي الهمة يترشح في الرحامنة

الشرقاوي: 1137 مغربي وأسرهم في انتظار ترحيلهم من سوريا

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@