الوداد البيضاوي في مهمة “شبه مستحيلة” أمام الزمالك

الوداد البيضاوي في مهمة “شبه مستحيلة” أمام الزمالك

(وكالات)

يستضيف الوداد الرياضي، غدا السبت، الزمالك المصري، في إياب الدور قبل نهائي في دوري أبطال إفريقيا، وذلك في مهمة شبه مستحيلة لتدارك الهزيمة برباعية في مباراة الذهاب.

وقالت رويترز إن الوداد خاض معسكرا مغلقا منذ الثلاثاء الماضي في مدينة الصخيرات للابتعاد عن ضغط الجماهير، التي لم تتقبل العرض الهزيل الذي قدمه وصيف بطل المغرب في مباراة الذهاب بملعب برج العرب على مشارف مدينة الإسكندرية المصرية.

وقال الفرنسي سيباستيان ديسابر، المدير الرياضي، إن الوداد قادر على العودة في النتيجة، بالرغم من أن اللقاء قد يغلب عليه الطابع الخططي، وأضاف “اللاعبون واعون بما هم مطالبون به من أجل رد الاعتبار للفريق ولإسعاد الأنصار رغم أن فارق أربعة أهداف هو تحد حقيقي.”

وسيجري الطاقم التقني للفريق الأحمر عدة تغييرات في تشكيلته، حيث سيعتمد على خدمات الحارس زهير العروبي، إلى جانب عبد أيمن العطوشي في قلب الدفاع والسينغالي مرتضى فال، كما أن هناك تغييرات أخرى سيعرفها الخط الأمامي، من خلال إقحام الثنائي محمد أوناجم والنيجيري شيسوم شيكاتارا.

وكان المكتب المسير للقلعة الحمراء أعلن إقالة المدرب الويلزي جون توشاك، بعد أقل من ساعة من تلقي شباب الفريق أربعة أهداف في لقاء الذهاب.

من جهة أخرى، حل فريق الزمالك منذ الأربعاء بالعاصمة الرباط، حيث استقر بأحد فنادق المدينة وتدرب يومي الأربعاء والخميس بملعب الفتح، على أن يتدرب الجمعة بملعب الأمير مولاي عبد الله، الذي سيحتضن المباراة.

وقال مؤمن سليمان مدرب الزمالك “رغم التقدم برباعية إلا أننا لا نستصغر الوداد، علما أننا لم نكن نتوقع أن نفوز بهذه النتيجة. فريق الوداد يتوفر على نقاط قوة، خاصة من الناحية الهجومية وهي معطيات سنأخذها بعين الاعتبار”.

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *