أعلنت اليوم العلامة التجارية العالمية للتكنولوجيا OPPO أنها ستقدم هاتف Reno7 الجديد ، وهو الأحدث في سلسلة Reno في المغرب في 9 ماي 2022. يتفوق Reno7 في جميع جوانب التصميم والأداء والخبرة وكذلك تقديم قدرات صورة احترافية.

سيعمل Reno7 كخبير بورتريه مع قدراته الفوتوغرافية المحسّنة ومجموعة من الميزات التي ستحول أي صانع محتوى مبتدئ إلى محترف ، مما يسمح لهم بالتعبير عن أنفسهم بشكل كامل للعالم. تم تجهيز Reno7 بمستشعر IMX709 RGBW الرائد الذي طورته شركتا OPPO و Sony ، الذي نتج عنه ظهوره العالمي لأول مرة في سلسلة Reno7 ، مما أدى إلى قفزة نوعية في أداء التصوير الفوتوغرافي. علاوة على ذلك ، ولأول مرة في سلسلة Reno ، يقدم Reno 7 ميزة العدسات الدقيقة (Microlens) التي تساعدك على التقاط أصغر التفاصيل التي لا تستطيع عيناك رؤيتها. Reno7 هو أيضًا أول هاتف ذكي يطلق وظيفة العدسات الدقيقة (Microlens) في المغرب.

سيتوفر OPPO Reno7 بلونين استثنائيين. يعتمد لون Sunset Orange البرتقالي على أول تصميم مصنوع من الجلد المصنوع من الألياف الزجاجية. اللون مستوحى من غروب الشمس فوق البحر ، ولونه البرتقالي جذاب وحيوي .

يقترن هذا الملمس بلون برتقالي نابض بالحياة لجعل Sunset Orange اختيار متقن من حيث التصميم ويخلق إحساسًا فاخرًا. إلى جانب ذلك ، يتم تثبيت ضوء مداري في منطقة الكاميرا ، مما يعد بتجربة مستخدم ممتعة ومنعشة.

” لقد استحوذت سلسلة Reno من OPPO على قلوب المستهلكين في جميع أنحاء العالم وفي المغرب بمزجها الفريد من ابتكارات التصوير الفوتوغرافي المتقدمة والتصاميم العصرية. مع هذا الإطلاق ، نأمل أن يتمكن المستهلكون المغاربة من اكتشاف المزيد من اللحظات الجميلة في حياتهم اليومية و التشجيع لإطلاق العنان لخبير البورتريه بداخلهم والتعبير بشكل أفضل عن شخصياتهم اللامحدودة مع خبير البورتريه “. صرح  عبد الإله أكريم ، رئيس التسويق والاتصالات  في OPPO.

سيتم إطلاق المجموعة الجديدة من الهواتف الذكية لسلسلة Reno7 في المغرب يوم 9 ماي. ستعلن شركة OPPO قريبا عن مواصفات، وتفاصيل أخرى حول ميزات الهاتف القادم الذي طال انتظاره،.

نبذة عن OPPO:

OPPO هي علامة تجارية عالمية رائدة في مجال الأجهزة الذكية. منذ إطلاق أول هاتف محمول لها – “Smiley Face” – في عام 2008 ، كانت OPPO في سعي حثيث لتحقيق التآزر المثالي بين الجمالية والتكنولوجيا المبتكرة. توفر OPPO اليوم  مجموعة واسعة من الأجهزة الذكية التي تقودها سلسلة Find و Reno. بالإضافة إلى هذه الأجهزة، توفر OPPO لمستخدميها نظام التشغيل ColorOS وخدمات الإنترنت مثل OPPO Cloud وOPPO +. تعمل OPPO في أكثر من 50 دولة ومنطقة مع أكثر من 40000 موظف مكرسون لخلق حياة أفضل للعملاء في جميع أنحاء العالم.

أخبار ذات صلة

ابتداء من يوم الأربعاء.. “كازا ايفنت” تطرح تذاكر مباراة الرجاء والأهلي

ماكرون – لوبان.. مناظرة تلفزيونية في السباق الرئاسي

افتتاح خط بحري بين المغرب والسعودية في الأسابيع القليلة المقبلة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@