احتفل، يومه الأربعاء التاسع من نونبر الجاري، مركز التأهيل المهني النسوي الإقليمي بالخميسات التابع للمديرية الإقليمية لوزارة الشباب و الثقافة و التواصل (قطاع الشباب)، بالذكرى الـ47 للمسيرة الخضراء المظفرة، في أجواء احتفالية من الفرح والبهجة الوطنية.

و تضمن، برنامج الحفل قراءاتٍ شعرية و عروض فنية و أغاني وطنية تجسد بأسمى مظاهر الفخر و الإعتزاز هذه الملحمة الساطعة في مسار الكفاح الوطني من أجل استكمال الاستقلال و تحقيق الوحدة الترابية للمملكة.

و تميّز، هذا الحفل الوطني بحضور فاطمة أوفريد المسؤولة الإقليمية للأندية النسوية و رياض الأطفال بالخميسات، و الأطر الإدارية للمديرية الإقليمية، و بمشاركة أطر و مستفيدات و براعم النادي.

و يُشكِل، تخليد هذا الحدث النوعي لحظة قوية لاستحضار الأمجاد التي طبعت هذه المحطة التاريخية، التي لم يسبق لها مثيل عبر العالم، و التي تظل منقوشة بمداد من ذهب في الذاكرة الحية للمغرب، الذي يواصل مسيرته المباركة نحو مدارج التقدم و الرخاء تحت القيادة المستنيرة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

و اختتم الحفل الوطني الذي شهد برنامجاً متنوعاً من حيث الأنشطة و الفقرات بتوزيع ديبلومات التخرج لفائدة المتدربات بمختلف الشعب، و ذلك ذلك تتويجاً لمسار حافل بالتكوين و التحصيل.

أخبار ذات صلة

توزيع شواهد التخرج لفائدة متدربات مركز التأهيل المهني النسوي الإقليمي بالخميسات

“جسد” مهرجان دولي للنساء المخرجات الدورة الأولى من 25 إلى 30 أكتوبر 2022 بالرباط

بيان بمناسبة اليوم الوطني للنساء.. جمعية ملتقى الأسرة المغربية تقف عند الورش المفتوح

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@