أصدر المنتج ياسين صايبي المعروف بـ”الصايبي إف إكس”، مؤخرا عمله الفني الموسيقي بعنوان “رقصة الروح” عبر قناته الرسمية بمنصة “اليوتيوب” .

وكشف الفنان SAIBI FX في حوار مع “المغربي اليوم” ، أن عمله الفني”رقصة الروح” يحمل عدة رسائل تخاطب الذات الانسانية وتدعوها إلى التحرر وإطلاق العنان للجسد دون قيود.

وأضاف الفنان SAIBI FX أنه اشتغل في “رقصة الروح “على المزج بين النمط الموسيقي الشرقي والغربي، كما قام باختيار رقصات من الفنون العالمية والثراتية لتكون تيمة الفيديو كليب الذي أشرف على إخراجه مهدي بودخيلي.

وتحتل “رقصة الروح”الرتبة العاشرة في ريبرتواره الموسيقي، الذي ابتدأه خلال فترة تفشي وباء كورونا، حيث تحولت رحلته من الرباط إلى طنجة عبر القطار لفسحة إبداع عدد من الأعمال الموسيقية.

يذكر أن أعمال الفنان SAIBI FX حققت نسب مشاهدة عالية على مواقع التواصل الاجتماعي وجميع منصات الموسيقى الدولية، وخصوصا بالولايات المتحدة الأمريكية بالإضافة إلى حصدها العديد من التعليقات الإيجابية.

ويشار أن Saibi Fx هو خريج المعهد السمعي البصري الدولي بالدار البيضاء، وقد بدأ مسيرته المهنية كمخرج إذاعي بإحدى المحطات الإذاعية المغربية، وهي التجربة التي سمحت له بالاقتراب من عالم الموسيقى، كما قام بإخراج أكثر من 40 برنامجا وفيلما وثائقيا أثناء عمله بشكل مستقل لصالح العديد من القنوات الوطنية والدولية المعروفة (الجزيرة، تي في 5، الجزيرة الوثائقية …).

في عام 2015، حصل ياسين على منصب مهندس الصوت في قناة MEDI 1TV، ليجد نفسه أقرب أكثر إلى الموسيقى ويتمكن من لقاء ومحاكاة عدد من الفنانين والمغنيين.

أخبار ذات صلة

فيلم “زنقة كونتاكت” للمخرج إسماعيل العراقي يفوز بالجائزة الكبرى للمهرجان الوطني للفيلم بطنجة

الفنانة الصاعدة إسراء عبد الله تطرح “نقرا ميساجو”

وفاة الفنان المصري هشام سليم بعد صراع مع مرض السرطان اللعين

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@