هنأ الملك محمد السادس في اتصال هاتفي مدرب المنتخب الوطني واللاعبين المحليين إثر ظفر المغرب ببطولة إفريقيا للاعبين المحليين 2021بالكاميرون، للمرة الثانية على التوالي.

وأبرزت قصاصة لوكالة المغرب العربي للأنباء أن الملك أوصى المدرب عموته بتبليغ تهانيه الحارة لكل اللاعبين والطاقم التقني والاداري للمنتخب المغربي، كما عبر عن اعتزازه بهذا الإنجاز لصالح الرياضة الوطنية.

وجاء فوز”أسود الأطلس” باللقب بعد هزمه لمنتخب مالي في المباراة النهائية التي جمعت بينهما بنتيجة هدفين دون رد، على أرضية ملعب أحمدو أهيدجو، بياوندي الكاميرونية.

وقد تم تتويج لاعب المنتخب الوطني والرجاء الرياضي، سفيان رحيمي بلقب “أفضل لاعب” في بطولة أمم افريقيا للمحليين، بالإضافة إلى نيله جائزة هداف البطولة الافريقية، بعد إحرازه لما مجموعه 5 أهداف.

كما قررت اللجنة التقنية منح جائزة “أفضل حارس” إلى أنس الزنيتي،إلى جانب جائزة “أفضل لاعب” في المباراة النهائية، وأفضل حارس في البطولة أيضا.

يشار إلى أن هذا التتويج هو الثاني على التوالي لأسود الأطلس المحليين في منافسة كأس أمم إفريقيا للمنتخبات المحلية، بعد اللقب الأخير للعام 2018 الذي نظمت منافساته بالمغرب.

أخبار ذات صلة

لهذا السبب توقفت أشغال إصلاح ملعب “ابا محمد” بسباتة

تعرف على نتائج قرعة دور ثمن نهاية مسابقة الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) لكرة القدم

رئيس “فيفا” ينوه بالتزام الملك محمد السادس لفائدة تطوير كرة القدم الوطنية

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@