الملعب الشرفي لرجاء بني ملال بدون كراسي وغضب كبير يجتاح الجمهور المحلي

الملعب الشرفي لرجاء بني ملال بدون كراسي وغضب كبير يجتاح الجمهور المحلي

بني ملال: عثمان أغزاف

بعد تعثرات وعراقيل أبطأت سير أشغال الملعب الشرفي لرجاء بني ملال لشهور تم في هذا الأسبوع التسريع بوضع آخر اللمسات المتعلقة بالصباغة و تركيب العشب الاصطناعي وتجهيز المرافق الصحية لكن تفاجئ العديد من المهتمين والمحبين للفريق غياب الكراسي بمدرجات الملعب الشيء الذي خلف استياء عارم وغضب كبير لدى المهتمين بالشأن الرياضي بالمدينة.

هذا ، وقد عبروا عن غضبهم واستنكارهم عبر الصفحات الفيسبوكية مستغربون من وصف بعض مسؤولي الفريق ان الملعب جهز بمعايير وطنية ودولية والكراسي غير موجودة مرددين سؤال هل يوجد ملعب شرفي لفريق له تاريخ بدون كراسي ؟ كيف سيشجع الجمهور فريقه بملعب لا يحوي مقاعد للجلوس .

وتذيلت منشورات محبي الفريق على مواقع التواصل الاجتماعي بمطالب عاجلة لإعادة النظر لمدرجات هذه المنشأة الرياضية التي خصص لها مبلغ مالي مهم لإصلاحها ورد الاعتبار لها لترنو الى مستوى يليق برجاء بني ملال وجمهوره .

للإشارة فقد قام والي جهة بني ملال خنيفرة، مرفوقا برئيس مجلس جهة بني ملال خنيفرة وعدد من الشخصيات المدنية والأمنية، مساء يوم الخميس 12 نونبر الجاري، بزيارة تفقدية للاطلاع على تقدم أشغال اصلاح وتهيئة ملعب كرة القدم لبني ملال، التي تندرج في إطار اتفاقية شراكة بين مجلس جهة بني ملال خنيفرة والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وخلال هذه الزيارة قدمت لوالي الجهة والوفد المرافق له جميع الشروحات المتعلقة بإنجاز الأشغال الخاصة بمختلف مرافق المركب، التي بلغت مراحلها النهائية.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *