-اعتبارًا من صيف 2021، ستفتح الخطوط الجوية الفرنسية خطًا جويًا جديدًا يربط طنجة بمطار باريس شارل ديغول

 -يعزز هذا الخط الجوي الجديد حضور الخطوط الجوية الفرنسية في 5 مدن مغربية : الدار البيضاء والرباط ومراكش وأكادير وطنجة.

في أعقاب الجولة الجهوية التي اجرتها فرق المكتب المغربي للسياحة في مختلف جهات المملكة، تم القيام بمجهودات تسويقية كبيرة مع مختلف شركة الطيران التي تعمل بالمغرب. وبهذا تعزز الخطوط الجوية الفرنسية، بشراكة مع المكتب الوطني المغربي للسياحة
ONMT، تواجدها بالمغرب عبر إطلاق خط جوي جديد، هذا الصيف، يربط بين مطاري باريس شارل ديغول وطنجة ابن بطوطة. 

وهكذا، إبتداءً من 3 يونيو، ستربط الخطوط الجوية الفرنسية العاصمة الفرنسية بعروس الشمال بمعدل 3 رحلات أسبوعية (الخميس / الأحد في يونيو، الثلاثاء / الجمعة / الأحد في يوليوز / غشت) ؛ مما يؤكد شعبية وجاذبية الوجهة في لدن السياح الفرنسيين. 

يؤكد عادل الفقير، المدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة، “بعد الجولة الجهوية التي التي قمنا بها والتي مكنتنا من الوقوف على إحتياجاتمهنيي السياحة، اتفقنا مع الخطوط الجوية الفرنسية على تعزيز تواجدها في المغرب من خلال هذا الخط الجوي الجديد. انها لفرصة رائعة لربط مدينة طنجة بالعاصمة الفرنسية وكذا الاستفادة من المحور الباريسي للشركة من أجل ربط شمال المغرب بالأسواق الأوروبية والعالمية “. 

تعزز الخطوط الجوية الفرنسية، بفضل شراكتها مع المكتب الوطني المغربي للسياحة، تواجدها في المغرب حيث تعمل على مدار ألسنة بربط العاصمة الفرنسية بمدن مراكش والدار البيضاء والرباط ومدينة أكادير في ذروة الموسم الصيف

تعتزم الشركة خلال برنامجها الخاص بصيف 2021، برمجة ما مجموعه 277950 مقعدًا، من بينها 10036 مقعدًا تم تخصيصها للخط الذي يربط باريس بطنجة.

يؤكد المكتب الوطني المغربي للسياحة من خلال هذه الشراكة، على مكانة جهة طنجة – تطوان – الحسيمة كوجهة رئيسية للسياحة الوطنية. ويستجيب بذلك لمحور أساسي لتنمية الجهة، يعتمد بشكل خاص على تعزيز الربط الجوي.

أخبار ذات صلة

مراكش: مستخدمو شركات المناولة بمستشفى محمد السادس يحتجون بسبب تجاهل مطالبهم

“هواوي” تطلق حاسوبها الجديد HUAWEI MateBook D14 ذو الوزن الخفيف

أمزازي… الوزارة “لم تفرض نمط التوظيف الجهوي” وحريصة على تأمين حق التمدرس

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@