المغرب التطواني يتعادل مع اتحاد طنجة في قمة كلاسيكو الشمال

المغرب التطواني يتعادل مع اتحاد طنجة في قمة كلاسيكو الشمال


تطوان – حنان البرق
انتهت مقابلة ديربي الشمال التي جمعت بين فريق المغرب التطواني و نظيره اتحاد طنجة بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، في اللقاء الذي دارت أطواره عصر يوم السبت 16 فبراير الجاري بملعب سانية الرمل بتطوان، برسم الدورة 18 من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الوطني الأول لكرة القدم.
وكان فريق المغرب أتلتيك تطوان هو السباق للتسجيل منذ الدقيقة 10 إذ تمكن اللاعب “يونس الحواصي” من هزم الحارس الطنجي معلنا بذلك عن الهدف الأول في هذه المباراة. لتتوالى بعدها سلسلة من العمليات الهجومية للماط الذي وقف سدا منيعا في وجه الفريق الضيف وضيق عليه الخناق مفشلا جل محاولته لتسجيل الهدف، حيث لم يتمكنوا من تعديل النتيجة حتى الدقيقة 66 من عمر المقابلة عن طريق اللاعب عبد الكبير الوادي.
وكان أصحاب الأرض قريبين جدا من انهاء المقابلة لصالحهم لولا تضيعهم للعديد من المحاولات وأبزها محاولة يونس الحواصي في اللحظات الأخيرة من المباراة.
وبهذه النتيجة رفع فريق المغرب التطواني رصيده من النقط إلى 19 نقطة محتلا بها الصف 13 رفقة فريقي سريع واد زم وشباب الريف الحسيمي، فيما أصبح رصيد الفريق الطنجي 27 نقطة يحتل بها مؤقتا الصف الثالث.
وخاض الماط هذه المقابلة تحت قيادة مدربه الجديد الإطار الوطني “طارق السكتيوي” الذي تعاقد معه الفريق يوم الإثنين الماضي، بعد الانفصال مع المدرب السابق عبد الواحد بن حساين بالتراضي، وذلك عقب سلسلة من النتائج غير المرضية خاصة الهزيمتين المتتاليين أمام كل من فريق أولمبيك خريبكة والنهضة البركانية، مما جعل الفريق ينزل لمؤخرة الترتيب.
وسيرحل فريق المغرب التطواني إلى مدينة مراكش يوم السبت المقبل لمنازلة مضيفه الكوكب المراكشي برسم الدورة 19 على الساعة الثالثة بعد الزوال.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *