إن مسؤولية وشرف خدمة المواطن تمتد من الاستجابة لمطالبه البسيطة إلى إنجاز المشاريع صغيرة كانت أو متوسطة ، أو كبرى وكما أقول دائما ليس هناك فرق بين مشاريع صغيرة وأخرى كبيرة”مقتطف من الخطاب الملكي السامي لصاحب الجلالة الملك محمد السادس سنة 2017.

ستعرف غرفة التجارة والصناعة والخدمات بالدائرة الانتخابية مراكش ( صنف الخدمات) تنافسا محموما بين لوائح يتصدرها شباب، ك سفيان البركة نموذج وأخرى من العهد القديم التي سبق أن فازت في انتخابات سابقة في الغرف المهنية عن جهة مراكش آسفي.

وستتنافس اللوائح خلال الاقتراع العام بصنف الخدمات الذي سيجرى يوم 6 غشت 2021 للفوز ب 12 مقعدا موزعا على 8 ذكور، و 4 إناث. إذ ستشكل لائحة مفتاح الخير للامنتمية التي ترمز إلى الدراجة الهوائية ووكيل لائحتها سفيان البركة المستثمر في القطاع السياحي، الى جانب أسماء اخرى، محط اهتمام متتبعي الشأن الانتخابي بالغرف المهنية.
في البداية لابد من ترسيخ ثقافة الاعتراف، لأن الاعتراف باعتباره حاجة حيوية ملحة تسهم في تطور الإنسانية، وتدفع بالانسان إلى بذل المزيذ من الجهد والعطاء.

 

أخبار ذات صلة

أخنوش يتفق على تشكيل الأغلبية الحكومية من أحزاب التجمع الوطني للأحرار والأصالة والمعاصرة والاستقلال

“البسيج” يعلن توقيف 4 أشخاص آخرين للاشتباه في ارتباطهم بمخططات الخلية الإرهابية الموالية ل”داعش” التي تم تفكيكها مؤخرا بالرشيدية

رسمي… التجمع الوطني للأحرار يتصدر نتائج انتخاب أعضاء مجالس العمالات والأقاليم

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@