أفاد موقع “العربي الجديد” أن مدرب للمنتخب المغربي وحيد حاليلوزيتش، يواصل برفقة مساعديه مصطفى حجي وستيفان جيلي، متابعة أداء مختلف اللاعبين المغاربة المتألقين في دوريات أوروبية مختلفة، من أجل ضم أفضلهم لعرين “أسود الأطلس”.

وأضاف موقع “العربي الجديد” أنه في الوقت الذي ربطت تقارير الصحافة المغربية، إمكانية التحاق المدافع سعد أكوزول لاعب فريق رويال موسكرون البلجيكي، بصفوف منتخب المغرب، بعد الزيارة التي خصه بها الأسطورة حسين خرجة، المكلف بالكشف عن المواهب في القارة العجوز لصالح الاتحاد المغربي لكرة القدم.

وحصل “العربي الجديد” على معلومات من داخل الجهاز الفني لـ”أسود الأطلس” تفيد بأن المدافع سعد أكوزول خارج حسابات المدرب وحيد حاليلوزيتش، لأنه يملك لاعبين في قلب الدفاع، ويتعلق الأمر برومان غانم سايس، نجم وولفرهامبتون الإنكليزي، ومعه نايف أكرد لاعب رين الفرنسي، بالإضافة إلى جواد يميق لاعب بلد الوليد الإسباني، وأيضا زهير فضال لاعب سبورتينغ لشبونة البرتغالي.

وفي سياق متصل،ألغى مصطفى حجي مساعد حاليلوزيتش، السفر الذي كان يخطط له إلى الكاميرون، للحضور إلى جانب بعثة المنتخب المغربي المحلي، الذي سيشارك في بطولة أفريقيا للاعبين المحليين، وسيكتفي بمراقبة لاعبي الدوري المغربي لكرة القدم، الذين سينضمون للمنتخب المحلي عن بعد، لرصد الأسماء التي تستحق اللعب فيما بعد رفقة “أسود الأطلس”.

أخبار ذات صلة

الطاس تؤجل النطق في قضية رئيس الكاف

رسميا.. يوفنتوس يعلن شراء عقد لاعب شالكه الألماني

طوكيو 2020: قرار حضور الجماهير الأجنبية سيتخذ قبل نهاية مارس

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@