أطاحت عناصر الدرك الملكي برئاسة نور الدين العمراني قائد مركز الدرك الملكي بني يخلف بالمحمدية بشخصين متورطين في قضية سرقة إحدى الڤيلات المتواجدة بديور الركراكي وسط بني يخلف عمالة المحمدية في ملكية عائلة مقيمة بدولة النرويج.

وفي تفاصيل الموضوع تعرضت هذه الفيلا يوم 2022/07/28 حوالي الساعة الحادية عشرة صباحا لعملية سرقة بلغت قيمة المسروقات حوالي خمسة عشرة مليون سنتيم وبدأت عملية السطو بعد ذهاب العائلة المذكورة الى مدينة المحمدية من اجل التبضع وفور العودة إلى مسكنها فوجئت بعملية السرقة ليتم التوجه فورا الى مركز الدرك الملكي بني يخلف وتم تسجيل شكاية في الموضوع.
ووفق مصادر مؤكدة فقد نجحت عناصر الدرك الملكي برئاسة نور الدين العمراني قائد مركز الدرك الملكي بني يخلف بالمحمدية، بعد تحركات ماراطونية مكثفة واسعة النطاق، وتمكنت من فك لغز خيوط عملية السرقة والوصول إلى المتورطين وإلقاء القبض عليهما، بعدما مكنت الأبحاث من تحديد هوياتهما وأظهرت المعطيات أن السارقين لم يكونا سوى شابين من أبناء الجيران ومن عائلات جد ثرية ويبلغان من العمر حوالي 26 سنة لكل منهما. لتتمكن العناصر الدركية من حجز واسترجاع المسروقات وإعادتها إلى مالكها والتي وجدت بعد عملية التفتيش .
وتنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة، تم الاستماع إلى المتورطين في محضر رسمي حول المنسوب إليهما ووضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتحقيق التفصيلي معهما، وإحالتهما على أنظار ممثل الحق العام، وعرضهما على العدالة لترتيب الجزاءات القانونية في حقهما والقيام بالمتطلب وفق القانون.

أخبار ذات صلة

عيد العرش المجيد.. الملك يوجه خطابا للأمة في حدود التاسعة مساء

لهذا السبب سيتم خفض صبيب الماء الشروب يوميا ببرشيد

ترقية استثنائية من الحموشي لشهيد الواجب مفتش الشرطة حسن شاكور

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@