على إثر كمين محكم، تمكنت عناصر الدرك الملكي بقيادة رئيس المركز حاتم مرزوكي التابعة ترابيا لمشروع الفتح 1 بني يخلف ضواحي مدينة المحمدية يوم  أمس الأحد 17يوليوز 2022  من إلقاء القبض على مجرم مصنف خطير ، رفقة أحد شركائه.
المشتبه فيه المدعو (م . ن)  وشريكه (ن . ن) هاجما أحد المواطنين و المدعو (خ . ل) بدوار أولاد الهجالة  سيدي موسى المجدوب بالمحمدية وعرضاه لإعتداء جسدي خطير، حيث أصاباه إصابة خطيرة على مستوى الرأس فقد على إثرها الوعي و جروح خطيرة على مستوى الرجل بحيث تم نقله على وجه السرعة لمستشفى مولاي عبد الله بالمحمدية لتلقي العلاجات الضرورية لكن إدارة المستشفى و لخطورة الوضع نظرا للجروح الغائرة تم رفض إستقباله ليتم نقله إلى مصحة خاصة حسب ما جاء بالشكاية المرفوعة للسيد الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بالدار البيضاء بتاريخ 13يوليوز 2022  .
وأفادت مصادرنا أن المدعو (م . ن) أبدى مقاومة عنيفة للإفلات من قبضة عناصر الدرك الملكي بمساعدة والده و أخوه ،  إلا أن شجاعة و حنكة وإصرار عناصر الدرك الملكي بقيادة رئيس المركز السيد حاتم مرزوكي مكنتهم من توقيف المشتبه به رفقة شريكه و وضعهم تحت الحراسة النظرية للنيابة العامة إلى حين تقديمهم للمحكمة الإستئناف بالدار البيضاء .
هذه العملية لقيت إستحسان الساكنة و العديد من الفاعلين الجمعويين و الحقوقيين بالمنطقة.

أخبار ذات صلة

توقعات أحوال الطقس بالمغرب اليوم الثلاثاء 19 يوليوز 2022

انعقاد مجلس الحكومة يوم الخميس المقبل

إدارة السجن المحلي عين السبع 1 تنفي ادعاءات بشأن حرمان سجين من ذوي الاحتياجات الخاصة من الترويض الطبي

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@