صادق، يومه الخميس العشرون من أكتوبر الجاري، المجلس الجماعي للخميسات، خلال جلسته الثانية و الثالثة من الدورة العادية لشهر أكتوبر على الميزانية برسم سنة 2023، و برنامج عمل الجماعة بالإضافة إلى عدد من النقاط المهمة.

و ترأس، أشغال هاتين الجلستين بقاعة الاجتماعات المتواجدة بدار المواطن حسن ميسور رئيس المجلس الجماعي، و بحضور باشا المدينة، و أعضاء و عضوات المجلس، و أطر و موظفي الجماعة و ممثلي بعض الهيئات المدنية و الإعلامية.

وبعد نقاش مستفيض بين أعضاء المجلس للنقط التي تضمنها جدول أعمال الجلسة الثانية، تم التصويت بالإجماع على كل من النقطة 9 التي تتعلق بتعديل القرار الجبائي، والنقطة 10 بإجراء بعض التحويلات، والنقطة11 المتعلقة بمشروع ميزانية جماعة الخميسات برسم سنة 2023.

وقد تم تأجيل التصويت على النقطة 12 المرتبطة بطرق تدبير ملاعب القرب بالمدينة. أما النقط المتبقية والمتعلقة بجدول أعمال الجلسة الثالثة التي انطلقت في المساء فقد تم التصويت على النقطة 13 المتعلقة ببرنامج عمل الجماعة بالأغلبية المطلقة. وتم تأجيل التصويت على النقطة 14 المتعلقة بمشروع اتفاقية شراكة بين جماعة الخميسات وجمعية النادي البلدي للتنس، والنقطة 15 المرتبطة بمشروع اتفاقية شراكة بين جماعة الخميسات ونادي الاتحاد الزموري للخميسات لكرة القدم. في حين تم التصويت بالإجماع على النقطة 16المرتبطة بمشروع إتفاقية شراكة بين جماعة الخميسات وولاية أمن الرباط سلا تمارة الخميسات (المنطقة الإقليمية للأمن بالخميسات).

وفي ختام هذه الدورة تقدم حسن ميسور بالشكر الموصول لكافة أعضاء المجلس على حضورهم، وأعطى الكلمة لكاتب المجلس الذي تقدم بتلاوة برقية الولاء و الاخلاص المرفوعة إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

أخبار ذات صلة

مكناس.. توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالقتل العمد وإخفاء معالم الجريمة

توقعات أحوال الطقس بالمغرب اليوم السبت 3 دجنبر 2022

مطار الشريف الإدريسي بالحسيمة يسجل عبور أزيد من 78 ألف مسافر بين يناير ومتم أكتوبر 2022

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@