صادق، اليوم الجمعة السابع من أكتوبر الجاري، المجلس الجماعي لسيدي علال المصدر إقليم الخميسات على جميع النقاط المدرجة ضمن جدول أعمال الدورة العادية لشهر أكتوبر، و التي تضمنت مجموعة من البرامج المهمة لفائدة المنطقة.

و ترأس، أشغال هذا الإجتماع أمين حموت رئيس جماعة سيدي علال المصدر، و بحضور ممثل السلطة المحلية، و عضوات وأعضاء المجلس و أطر و موظفي الجماعة، حيث تدخل أشغال هذه الدورة طبقاً لمقتضيات القانون التنظيمي رقم 113.14 المتعلق بالجماعات، ولا سيما المادة 33 منه.

و شهدت، أشغال الدورة المصادقة بالإجماع على على تهيئة الطريق الرابطة بين مركز الجماعة و دوار آيت حمو قسو مرورا بدواوير آيت لحسن و آيت احمان و إخليعن، و تزويد الحالات الفردية بالجماعة بالكهرباء، و إنجاز دراسة تقنية للتزود بالطاقة الشمسية على مستوى الإنارة العمومية، و إحداث دار الطالبة بمركز الجماعة، و تجهيز ملعب المركب السوسيو رياضي للقرب بالعشب الإصطناعي، و المصادقة على مشروع ميزانية السنة المالية 2023.

و يسعى، المجلس الجماعي لسيدي علال المصدر برئاسة الشاب أمين حموت إلى خلق قفزة نوعية و تنمية شاملة متواصلة على مستوى الجماعة في عدد من الميادين سواء البنيات التحتية أو الإجتماعية أو الثقافية أو الإقتصادية أو الرياضية، و ذلك تفعيلا للتوجيهات الملكية السامية الرامية إلى النهوض بالعالم القروي.

أخبار ذات صلة

وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية تعلن موعد صلاة الاستسقاء

توقعات أحوال الطقس بالمغرب اليوم الإثنين 28 نونبر 2022

سلا.. توقيف ثلاثة أشخاص من بينهم سيدة للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@