21 مارس 2024

“الكاف” يوقف وليد الركراكي ل 4 مباريات

“الكاف” يوقف وليد الركراكي ل 4 مباريات

أفادت مصادر إعلامية، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، سيوقف الناخب الوطني وليد الركراكي 4 مباريات، منها 2 موقوفة التنفيذ.

و نقلت شبكة Bein sport في تقرير لها أن الاتحاد الإفريقي سيصدر إيقافاً في حق مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي لأربع مباريات.

وتضمنت عقوبة الركراكي حسب المصدر نفسه، أيضا غرامة مالية، إلا أن لا شيء رسمي لحدود كتابة هذه الأسطر.

ويأتي توقيف وليد الركراكي، جراء الأحداث التي تلت مباراة المنتخب الوطني المغربي ونطيره الكونغولي الديمقراطي، التي جرت أطوارها الأحد الماضي، على أرضية ملعب لوران بوكو، بمدينة سان بيدرو الإيفوارية، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات نهائيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد أدانت كل التصرفات غير الرياضية التي تلت مباراة المنتخب الوطني المغربي ونظيره الكونغولي الديمقراطي، التي جرت أطوارها مساء الأحد المنصرم، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات نهائيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023.

وأكدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في بلاغ لها، أن العلاقات بين المملكة المغربية وجمهورية الكونغو الديمقراطية، وكذا روابط الأخوة بين الشعبين، تبقى متميزة، كما أن العلاقة بينها وبين الاتحاد الكونغولي للعبة تعد علاقة تعاون استثنائية

وأشارت إلى أن هناك عددا من اللاعبين الكونغوليين يمارسون نشاطهم في المغرب، واتفاقية الشراكة التي تجمع بين الاتحادين خير دليل على ذلك

وتابعت أن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، كان أول من هنأ مدرب المنتخب الكونغولي سيبستيان دوسابر، وهو ما يترجم قيم الروح الرياضية العالية بين المنتخبين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *