أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم، عن فتح تحقيقاً بشأن الاتهامات التي وجّهها مدرب منتخب زيمبابوي للدولة المستضيفة الكاميرون، بممارسة “السحر الأسود” في ملعب المباراة الافتتاحية من كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين طوطال الكاميرون 2020.

وأثارت صورة نشرها مدرب زيمبابوي، زدرافكو لوغاروسيتش، انتباه كثيرين قبل انطلاق المباراة الأولى من “الشان”، ويشكو فيها من وجود “سحر” (بيضة وخفاش ميت) في دائرة منتصف ملعب أحمدو أهيدجو.

وحقق المنتخب الكاميروني النقاط الثلاث في افتتاح كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين طوطال الكاميرون 2020، بتفوقه على زيمبابوي بهدف نظيف من توقيع اللاعب، سالومون بانغا، في الدقيقة الـ72.

وتقدّم اتحاد زيمبابوي لكرة القدم بشكوى إلى الـ”كاف” حسب موقع “غول.كوم”، حيث يرى الفريق الذي كان طرفاً في المباراة الافتتاحية أمام البلد المستضيف، أن “السحر الأسود” كان السبب الرئيسي في خسارته.

وقال مسؤول من الاتحاد الأفريقي لموقع “غول.كوم”، أن الجهاز الوصي على اللعبة فتح تحقيقاً في الموضوع، وأضاف: “ستتم معاقبة الكاميرون إذا تم اكتشاف دليل على وجود سحر. بدأنا تحقيقا في التهمة المذكورة، وإذا ثبت أن هناك انتهاكاً لقواعد البطولة، فسيتم اتخاذ العقوبات المناسبة وفقاً لذلك”.

أخبار ذات صلة

ميسي يفصح عن مرشحيه للكرة الذهبية

جائزة “الكرة الذهبية “.. الاعلان رسميا عن القائمة الموسعة للمرشحين

غيابات بارزة مع انطلاق استعدادات الرجاء لمواجهات العصبة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@