آخر الأخبار

الكاف تختار المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط لاحتضان المباراة النهائية لكأس الكونفدرالية

الكاف تختار المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط لاحتضان المباراة النهائية لكأس الكونفدرالية

أعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف) اليوم الاثنين عن اختيار مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط لاحتضان المباراة النهائية لبطولة كأس الكونفدرالية لموسم 2019-2020 .

كما قررت (الكاف) في بيان على موقعها الرسمي إجراء المباراة النهائية لدوري عصبة الأبطال، بملعب “جابوما” بمدينة دوالا بالكاميرون.

وحددت الكاف يوم 24 ماي المقبل موعدا لإجراء نهائي كأس الكونفدرالية و29 من الشهر ذاته، لإقامة مباراة نهائي دوري الأبطال.

وأوضحت الهيئة الكروية القارية أن اختيار المدينتين جاء بعد تقييم مختلف العروض التي تم التوصل بها اخذا بالاعتبار التجهيزات الضرورية مثل البنى التحتية والإيواء والخدمات الصحية.

وأعلنت الكاف عن إقامة الدور النهائي لبطولتيها من مباراة واحدة في ملعب محايد لأول مرة في تاريخ منافساتها القارية، وفتحت باب التقدم لاستضافتهما في الفترة من 11 وحتى 20 فبراير الماضي.

وتنافس ملعب “جابوما” الكاميروني لاستضافة نهائي دوري الأبطال، مع المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، وملعب “رادس” بتونس، فيما لم يتقدم لإستضافة نهائي الكونفدرالية سوى المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وكانت لجنة الطوارئ بالكاف قد اجتمعت برئاسة النائب الأول لرئيس الكونفدرالية، كونستانت عمري سليماني، وقامت بفحص جميع الملفات ودراسة منشآت الإقامة والبنية التحتية في كل ملعب قبل إعلان القرار النهائي.

ويلعب الرجاء مع الزمالك المصري في نصف النهائي الاول لدوري الأبطال، فيما يجمع نصف النهائي الثاني بين الوداد والأهلي المصري.

وفي كأس الكونفدرالية سيجمع نصف النهائي الأول نهضة بركان وحسنية أكادير، فيما سيلعب بيراميدز المصري مع حوريا الغيني في نصف النهائي الثاني.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *