بعد النجاحات التي حققتها أعماله الموسيقية بمواقع التواصل الاجتماعي وبجميع منصات الموسيقى الدولية، وخصوصا بالولايات المتحدة الأمريكية، قام الفنان ياسين الصايبي SAIBI FX بإصدار ألبومه الموسيقى الأول تحت عنوان Limitless بلا حدود.

وأكد الفنان SAIBI FX في تصريح خص به موقع المغربي اليوم أن مدة اشتغاله على الألبوم ناهزت تسعة أشهر، ويضم خمسة قطع موسيقة متنوعة حيث عمد على المزج بين العديد من الألوان الموسيقية المختلفة، حيث نهل من موسيقى گناوة باعتبارها موسيقى تخاطب الوجدان معتمدا على إيقاعاتها الصاخبة بالاضافة الى البحث في التراث الايرلندي باستعماله في إحدى القطع فيما تتنوع باقي القطع بين طابع الراي وطابع الموسيقى العربية وهو ما جعل الألبوم الأول فيسفساء من تلاوين موسيقية شتى.

يشار أن ياسين صايبي مغربي خريج المعهد السمعي البصري الدولي بالدار البيضاء، وقد بدأ مسيرته المهنية كمخرج إذاعي بإحدى المحطات الإذاعية المغربية، وهي التجربة التي سمحت له بالاقتراب من عالم الموسيقى، كما قام بإخراج أكثر من 40 برنامجا وفيلما وثائقيا أثناء عمله بشكل مستقل لصالح العديد من القنوات الوطنية والدولية المعروفة (الجزيرة، تي في 5، الجزيرة الوثائقية …).

في عام 2015، حصل ياسين على منصب مهندس الصوت في قناة MEDI 1TV، ليجد نفسه أقرب أكثر إلى الموسيقى ويتمكن من لقاء ومحاكاة عدد من الفنانين والمغنيين.

أخبار ذات صلة

وفاة الفنان محمد الغاوي.. الموسيقى المغربية في حداد

مهرجان تطوان لسينما البحر الأبيض المتوسط ينتقي أفضل المشاريع السينمائية لمبدعين شباب

مهرجان موازين – إيقاعات العالم يعود ابتداء من سنة 2024 (جمعية مغرب الثقافات)

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@