11 يونيو 2024

الفنانة نجاة عتابو تتفوق على كل نجوم مهرجان تيفلت

الفنانة نجاة عتابو تتفوق على كل نجوم مهرجان تيفلت

اختتمت، يوم أمس السبت 22 يوليوز الجاري، فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان تيفلت بسهرة فنية كبرى والتي أحيتها نجمة الأغنية الشعبية المغربية نجاة عتابو، والتي نجحت في استقطاب جمهور غفير تفوقت به على كل النجوم المغاربة الذين أثثوا منصات العروض لهذه الدورة.

وأطربت، نجمة الأغنية الشعبية المغربية نجاة عتابو جمهور مدينة تيفلت بمجموعة من أغانيها المشهورة من قبيل “مالي أنا ماعندي زهر” و “أنا جيت جونمار” و “هادي كذبة باينة” و “سمعتو المدونة” بالإضافة إلى بعض الأغاني الأمازيغية التي تفاعل معها الجمهور بحرارة.

وحسب، ما عاينت جريدة “المغربي اليوم” فإن سهرة نجاة عتابو عرفت حضور الألاف من المتفرجين لتكون الحفلة التي جمعت أكبر عدد من الجمهور متجاوزة بذلك السهرات الفنية لليوم الأول والثاني ضمن مهرجان تيفلت.

وعبّرت، الفنانة المغربية نجاة عتابو، في كلمتها عن سعادتها لملاقاة جمهور مدينة تيفلت وإقليم الخميسات من خلال المشاركة في السهرة الختامية لمهرجان تيفلت.

جدير بالذكر أن الحفل الختامي لمهرجان تيفلت شهِد مشاركة بالإضافة إلى الفنانة نجاة عتابو كل من مغني الراي الفنان ريضا الطالياني، و الفنان العربي إمغران، وفولكلور الأحيدوس.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *