19 مارس 2024

الفنانة فاطمة الزهراء رمان تتألق بإطلالتها في المهرجان الدولي للفيلم بمراكش

الفنانة فاطمة الزهراء رمان تتألق بإطلالتها في المهرجان الدولي للفيلم بمراكش

تألقت، الفنانة فاطمة الزهراء رمان ابنة مدينة خربيكة خلال حضورها ضمن فعّاليات المهرجان الدولي للفيلم بمراكش والذي احتفل بذكراه العشرين بحضور ألمع نجوم السينما المغربية والعالمية.

وظهرت، الفنانة المغربية فاطمة الزهراء رمان على البساط الأحمر بإطلالة أنيقة وفخمة عبارة عن قفطان مغربي من تصميم فاطمة الزهراء شتاني، كما أطلت الفنانة الشابة على جمهور المهرجان في اليوم الثاني بفستان أسود مرصع بالأحجار الزرقاء من تصميم حسن بوشيخي.

وفي تصريح خصّت به جريدة “المغربي اليوم” ذكرت الفنانة فاطمة الزهراء رمان أن تنظيم المغرب لهذه التظاهرة السينمائية الدولية أمر مشرف للمملكة لأنها تمكنت من فرض نفسها في خريطة المهرجانات السينمائية العريقة، وأن المهرجان استقطب هذه السنة شخصيات مرموقة من عوالم الفن والسينما والثقافة والإعلام من المغرب والخارج.

وتعتبر، الفنانة المغربية فاطمة الزهراء رمان، واحدة من النجمات الصاعدة بالساحة الفنية المغربية، اللواتي لا تفارقهن سمة سفيرة القفطان والفساتين واللباس التقليدي المغربي، في مختلف التظاهرات الفنية داخل وخارج أرض الوطن.

جدير بالذكر أنه جرى افتتاح الدورة العشرين للمهرجان الدولي للفيلم بمراكش، التي نُظِمت تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، نهاية الأسبوع الماضي بقصر المؤتمرات بالمدينة الحمراء، بحضور عدة شخصيات مرموقة من عوالم الفن والسينما والثقافة والإعلام من المغرب والخارج.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *