13 يوليوز 2024

العيون : ولد الرشيد ينظم لقاءا تاريخيا احتفاء بالاعتراف الامريكي بمغربية الصحراء

العيون : ولد الرشيد ينظم لقاءا تاريخيا احتفاء بالاعتراف الامريكي بمغربية الصحراء

المغربي اليوم: مكتب العيون

احتضن ساحة المشور بمدينة العيون لقاءً جماهيريا حاشدا دعا له السيد “مولاي حمدي ولد الرشيد” رئيس المجلس الجماعي لمدينة العيون عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال منسق الجهات الجنوبية الثلاث.

وقد شهد هذا اللقاء، الذي جرى تنظيمه بشكل محكم يحترم التدابير الوقائية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، حضور السيد “سيدي محمد ولد الرشيد” النائب الأول لرئيس المجلس الجماعي لمدينة العيون عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال مسؤول الروابط المهنية والتنظيمات الموازية والسيد “سيدي حمدي ولد الرشيد” رئيس جهة العيون الساقية الحمراء، السيد “مولود علوات” رئيس المجلس الإقليمي للعيون، والسيد “محمد سالم لبيهي” رئيس المجلس الاقليمي للسمارة، والسيد “عبد العزيز أبا” رئيس جماعة بوجدور ،والسادة رؤساء الجماعات الترابية والمنتخبين، وبحضور الآلاف من مناصري الحزب ومنخرطيه، إضافة إلى الآلاف من ساكنة مدينة العيون.

ويمثل هذا التجمع حدثا تاريخيا بكل المقاييس حيث امتلأت ساحة المشور السعيد عن آخرها ليترجم هذا الحضور الكثيف والقياسي حجم الثقة التي يتمتع بها حزب الاستقلال وعلى مصداقية الحزب ومنتخبيه لدى ساكنة اقليم العيون.

يذكر أن هذا التجمع الجماهيري يأتي احتفالا بإعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، يوم الخميس الماضي،اعتراف بلاده بسيادة المملكة على الصحراء المغربية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *