الشركة الكورية هنكوك، الرائدة في مجال تصنيع الإطارات ذات الجودة الممتازة، تطفئ شمعة جديدة في مسارها وتحتفل بمرور ثلاثين (30) سنة على تواجدها في المغرب. وتتواجد هذه الشركة الكورية، والتي تعتبر سادس أكبر مُصَنع للإطارات في العالم، بالمغرب منذ سنة 1992. تم توزيع علامة هنكوك لأول مرة في المغرب من قبل عائلة Herdmane عبر العلامات التجارية التالية Star Pneumatique و Hard Auto و Auto Point و Hankook Masters. حاليا، يتم تسويق إطارات علامات هنكوك عبر شبكة واسعة تابعة ل Star Pneumatique ، والتي تضم أكثر من عشرين نقطة بيع في المغرب تتواجد في كل من مدينة طنجة ومدينة العيون وكذا مدينتي الدارالبيضاء و أكادير … تتوفر إطارات هنكوك أيضًا من خلال أكثر من 100 نقطة بيع خاصة بصيانة وفحص السيارات نجدها في كل أنحاء المغرب، بما في ذلك العلامات التجارية مثل Hankook Masters ووكلاء البيع المعتمدين وكذا المستوردين الحصريين للسيارات الفاخرة.

وفي هذ السياق، صرح السيد جيو سوك لي “Gyu-Sok LEE” المكلف بالمبيعات والتسويق في هنكوك شمال إفريقيا قائلا: «   تواصل شركة هنكوك تعزيز مكانتها كفاعل رئيسي في مجال التنقل في المغرب وذلك من خلال أحدث التقنيات والحلول المبتكرة التي تقدمها للمستخدمين المغاربة. وقد تم تصميم وتطوير جميع إطارات هنكوك بهدف تلبية متطلبات واحتياجات السائقين حول العالم، سواء من حيث الأداء والراحة والسلامة أو من حيث عُمر صلاحيات الإطارات، كيفما كانت ظروف القيادة.« 

La traduction est trop longue pour être enregistrée

تعمل شركة هنكوك على تطوير إطاراتها المختلفة الموجهة أساسا لسيارات الركوب والسيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات والعربات التجارية والشاحنات وسيارات المنافسة، داخل مراكزها العالمية الخمسة

للبحث والتطوير، من بين أحد هذه المراكز التي تُعد الأكثر ابتكارًا في العالم: نجد مركز Technodome (بكوريا الجنوبية). تسعى شركة هنكوك إلى توقع والاستجابة للاتجاهات الجديدة المستقبلية في مجال التنقل من خلال تطوير، فئة iON ، والتي تهم كل الإكراهات المتعلقة بالسيارات الكهربائية. توظف العلامة التجارية أكثر من 20000 شخص حول العالم: فهذه العلامة متواجدة فيما لا يقل عن 180 دولة بطاقة إنتاجية تصل إلى 102 مليون إطار سنويًا. تقوم شركة هنكوك أيضا بتجهيز أكبر مصنعي السيارات مثل Porsche أو Audi أو Mercedes-Benz أو Volkswagen أو BMW بمعدات أصلية … كما أبرمت العلامة التجارية العديد من الشراكات التي تسمح لها بدعم العديد من الأندية الدولية (ريال مدريد على سبيل المثال …) ، وكذا من أجل رعاية المسابقات المختلفة في العديد من التخصصات الرياضية (مثل الدوري الأوروبي ومؤتمر الدوري الأوروبي ). تلتزم علامة هنكوك بمشاركة مبادئها وقيمها القوية مع كل شركائها مثل الأداء والجودة والالتزام.

###

نبذة عن علامة هنكوك

تقوم علامة هنكوك بتصنيع إطارات شعاعية متميزة ومبتكرة في جميع أنحاء العالم – العديد منها موجه بالأساس – لسيارات الركوب، وسيارات الدفع الرباعي / والسيارات الرياضية المتعددة الأغراض، والعربات التجارية والشاحنات، والحافلات، وكذلك السيارات الرياضية (سباقات السيارات في الحلبة / سباقات الرالي). من أجل توفير منتوجات عالية الجودة لزبنائها تجمع ما بين التميز التكنولوجي والراحة في القيادة، تستثمر هنكوك بكيفية مستمرة في البحث والتطوير. حيث تقوم الشركة بتطوير وإنتاج حلول الإطارات المصممة بكيفية مناسبة، والتي تستجيب لحاجيات ومتطلبات الأسواق الإقليمية، في خمسة مراكز تطوير دولية وثمانية مصانع كبيرة. على الصعيد الأوروبي ، فيتم تطوير الإطارات وكذا إنتاج المعدات الأصلية في مركز هانكوك التقني في هانوفر بألمانيا ، وفقًا لمعايير أكبر مصنعي السيارات الأوروبيين. يتم إنتاج الإطارات في المصنع الأوروبي الحديث للغاية في Rácalmás في هنغاريا، والذي تم افتتاحه في سنة 2007 ويتم توسيعه باستمرار منذ ذلك الحين. حاليًا، يعمل أكثر من 3000 موظف على إنتاج أكثر ما يناهز 19 مليون إطارات سنويًا موجهة بالأساس لسيارات الركاب وسيارات الدفع الرباعي والشاحنات الصغيرة.

La traduction est trop longue pour être enregistrée

يقع المقر الأوروبي للشركة المصنعة للإطارات في Neu-Isenburg، بالقرب من Frankfurt   في ألمانيا. وتبرز الشركة وجودها من خلال الشركات التابعة لها في أوروبا، ولا سيما في ألمانيا وإسبانيا وفرنسا وبريطانيا وإيطاليا وهولندا وهنغاريا والنمسا وبولندا وجمهورية التشيك وروسيا وصربيا والسويد وتركيا وأوكرانيا. في بلدان بعض البلدان الأوروبية أخرى، تُباع منتجات هنكوك مباشرة من قبل الموزعين الخصريين الإقليميين. توظف هنكوك ما يزيد عن 20000 شخص في جميع أنحاء العالم وتسوق منتجاتها في أكثر من 180 دولة. بالنسبة لمعداتهم الأصلية، يعتمد أكبر مصنعي السيارات على الإطارات المصنعة من قبل شركة هنكوك ويثقون في جودتها. تمثل أوروبا حوالي  34٪  من رقم المعاملات الإجمالي للشركة. منذ سنة 2016 ، تم إدراج شركة هنكوك للإطارات في تصنيف مؤشر داو جونز العالمي الشهير للاستدامة (DJSI World).

للمزيد من المعلومات المرجو زيارة المواقع الإلكترونية التالية:

www.hankooktire-mediacenter.com

www.hankooktire.com

  للاستفسار الصحفي محمد بلفاس COM&TALK AGENCY الهاتف: +212 664777513 mohamed.belfass@comandtalk.com  
    

أخبار ذات صلة

بروتوكول اتفاقية استثمار : أنوار أنفست القابضة تتطلع دائما إلى الأعلى

هواوي المغرب توقع عدة اتفاقيات شراكة مع جامعات جهة الرباط – سلا – القنيطرة

”مرحبا 2022”.. ترتيبات خاصة بميناء سيت ومطار مونبلييه

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@