9 يونيو 2024

الراك يُعمّق جراح إتحاد الخميسات

الراك يُعمّق جراح إتحاد الخميسات

عمّق، فريق الراسينغ البيضاوي جراح ضيفه الإتحاد الزموري للخميسات لكرة القدم، مساء الأحد، في المباراة التي احتضنها ملعب الأب جيكو، برسم الجولة الـ21 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم في قسمها الثاني.

وقد تميزت هاته المواجهة مند انطلاقتها بالندية من الجانبين من أجل تحقيق السبق في المباراة وخاصة من كتيبة الراسينغ البيضاوي الذي ضيع مجموع من المحاولات السانحة للتسجيل بفعل التسرع والافتقار إلى للمسة الأخيرة.

من جانبه ظهر، الإتحاد الزموري للخميسات بمستوى ضعيفٍ خلال شوطي المباراة، و تفككٍ في الخطوط الدفاعية، و غياب النجاعة الهجومية، في ظل عدم قدرة اللاعبين على شنّ هجمات فعّالة أمام مرمى حارس الراك محمد عقيد.

و فشِل، المدرب فؤاد الصحابي في أول امتحان له رفقة الكتيبة الزمورية بسبب غياب لاعبين في المستوى سواء بالتشكيلة الأساسية أو بدكة البدلاء، ناهيك عن السياسة الفاشلة للمكتب المسير الذي عجز عن تدبير شؤون النادي و هو ما يستدعي تدخل عاجل من الجهات المسؤولية لوضع حدٍ للمهزلة التي بات يعيشها الفريق الذي يتعبر نقطة الضوء الوحيدة بالخميسات.

و بهذه النتيجة رفع فريق الراسينغ البيضاوي رصيده إلى 27 نقطة محتلا بذلك المركز الثامن فيما توقف رصيد فريق الإتحاد الزموري للخميسات عند النقطة 17 في أسفل الترتيب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *