25 مارس 2024

الدورة 25 من منتدى المدرسة الحسنية للأشغال العمومية للمقاولات

الدورة 25 من منتدى المدرسة الحسنية للأشغال العمومية للمقاولات

تحت رعاية وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والمياه ينظم نادي منتدى المقاولات بالمدرسة الحسنية للأشغال العمومية في دورته الذهبية الخامسة والعشرين منتداه للمقاولات المغربية وغيرها، حيث نقوم بتحفيز الطلاب المهندسين للمشاركة في الحياة الاقتصادية والاجتماعية والتواصل مع ثقافة العمل في العالم الحديث. ويشكل هذا المنتدى صلة وصل بين الطلبة والخريجين وبين عدة مقاولات مغربية وأجنبية فاعلة في مختلف القطاعات، حيث يمنح الزوار فرصة إجراء مقابلات عمل إضافة إلى الاستفادة من التأطير اللازم. وجدير بالذكر أن الدورة المنصرمة من منتدى المقاولات، التي احتضنتها المدرسة15 و   16 يناير2020، تم تكريمها من قبل جلالة الملك محمد السادس نصره الله و عرفت مشاركة أزيد من ستين مقاولة ناشطة في عدة قطاعات ونجحت في استقطاب ما يقارب 6000زائر.

تحت شعار” ركيزة للاستمرارية ومحرك للتنافسية: المهندس قائد لرؤية استراتيجية مركزها كسب رهان الاستدامة “، المستوحى من استراتيجية التنمية الجديدة التي أعلنها جلالة الملك ، الأمر الذي يبرز أهمية الثروة البشرية وخاصة تلك التي لدى الشباب المغربي المتعلم ، أي الطلاب المهندسين. مع هذا الموضوع ومع حدث هذا العام ، نأمل أن نبدأ حوارًا يشعل التغيير في دور المهندس المغربي الشاب في النسيج الاجتماعي للمجتمع المغربي.

للمرة الخامسة والعشرين على التوالي يضع المنتدى من بين أهم أهدافه فتح آفاق جديدة و إعطاء فرص لا تعوض للزوار و ذلك بتسهيل إدماجهم في عالم المقاولة. فكونوا في الموعد في الخامس وا لعشرين والسادس و العشرين من ماي.2022

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *