الدوحة تستضيف في فبراير السوبر الإفريقي بين الرجاء والترجي

الدوحة تستضيف في فبراير السوبر الإفريقي بين الرجاء والترجي

 أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم، أمس الجمعة، عن استضافة الدوحة، في فبراير المقبل، لمباراة كأس السوبر الإفريقية لكرة القدم التي ستجمع الرجاء البيضاوي بالترجي التونسي.

وأشار الاتحاد، في بيان له، إلى أن رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف)، أحمد أحمد، وقع، اليوم، مع رئيس الاتحاد القطري، الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، اتفاقية استضافة هذه المباراة التي سيتنافس للفوز بها كل من الرجاء البيضاوي، المتوج بلقب كأس الاتحاد الإفريقي، والترجي التونسي، الفائز بلقب دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف أنه سيتم خلال الأيام القليلة المقبلة، الإعلان عن باقي التفاصيل المرتبطة بهذا الحدث الرياضي، الذي تستضيفه قطر لأول مرة بعدما كانت احتضنت من قبل أكثر من مباراة للسوبر أبرزها السوبر الإيطالي.

ونقل البيان عن رئيس (الكاف) قوله إن هذه الاستضافة لمباراة كأس السوبر الإفريقي في كرة القدم تأتي في إطار تفعيل اتفاقية التعاون بين الجانبين، مؤكدا ، في هذا الصدد، ثقته في القدرات التنظيمية القطرية.

وكان الاتحاد القاري أعلن، أول أمس الأربعاء في حسابه على موقع “تويتر” في بيان مقتضب، عن قرار اللجنة التنفيذية بالاتحاد الإفريقي  إقامة مباراة كأس السوبر الإفريقية 2018 بين الفريقين المغاربيين في قطر، دون إشارة الى تاريخ إجرائها الذي قالت إنه سيتم الإعلان عنه  لاحقا.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *