تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن الفداء بمدینة الدار البیضاء، خلال الساعات الأولى من صباح الیوم الأحد 20 مارس الجاري، من توقيف أشخاص تتراوح أعمارهم بين 17 و23 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في الرشق بالحجارة وإلحاق خسائر مادیة بممتلكات عمومية وخاصة وتهديد سلامة الأشخاص والممتلكات.

وقد جرى توقيف المشتبه فيهم على خلفية تورط مجموعة من الأشخاص من المحسوبين على فصائل مشجعي أندية لكرة القدم، في تبادل الرشق بالحجارة فيما بينهم وإلحاق خسائر مادیة بسيارتين تابعتين للقوات العمومية فضلا عن إحداث أضرار مادية بأضواء التشوير الطرقي، قبل أن يمكن التدخل الفوري لعناصر الشرطة من فرض النظام العام وضبط الموقوفين الأربعة.

وقد تم ٕایداع المشتبه فيهم الراشدين تحت تدبير الحراسة النظریة فيما تم الاحتفاظ بالقاصرين تحت المراقبة الشرطیة ورهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النیابة العامة المختصة، وذلك قصد الكشف عن جمیع ظروف وملابسات هذه القضیة، وكذا توقيف جمیع المساهمين والمشاركين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

أخبار ذات صلة

دراسة أمريكية.. ميناء طنجة المتوسط ضمن أفضل ثلاثة موانئ للحاويات في العالم

مجلس إدارة مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل يصادق على ميزانية وخطة عمل 2022

فيدرالية ناشري الصحف بجهتي العيون – الساقية الحمراء والداخلة – وادي الذهب تشيد بالموقف الإسباني الداعم لمبادرة الحكم الذاتي

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@