اختتم، يومه الخميس 11 نونبر الجاري، مهرجان الطفولة و الشباب الذي تشرف على تنظيمه المديرية الإقليمية لوزارة الشباب و الثقافة و التواصل (قطاع الشباب) بالخميسات، تخليداً لذكرى الـ46 للمسيرة الخضراء المظفرة، و الذكرى الـ66 لعيد الاستقلال المجيد.

و شهد، الحفل الختامي، مجموعة من الأغاني الوطنية و اللوحات الفنية قدمها براعم النادي، و عروض مسرحية من أداء رائدات مركز التأهيل المهني الإقليمي (النادي النسوي) بالخميسات، بالإضافة إلى وصلات فنية تجسد حدث المسيرة الخضراء من طرف الرائدات.

و تميز، المهرجان طيلة أيامه بحسن التنظيم و الأنشطة المكثفة، و التي تم خلالها الاحتفال بهذه المحطة المتميزة من التاريخ المجيد لبلادنا، وإبراز معانيها ودلالاتها، وجعلها مناسبة لتجديد الاعتزاز بالوطنية الصادقة، وترسيخ قيم المواطنة.

و تم خلال الحفل توزيع الميداليات على المشاركات الفائزات خلال مسابقات المهرجان، كما أشرفت فاطمة أوفريد المسؤولة الإقليمية للشؤون النسوية و رياض الأطفال على توزيع شواهد تقديرية لفائدة مديرة مركز التأهيل المهني الإقليمي (النادي النسوي) بالخميسات و لكافة الأطر العاملين به تشجعاً على مجهوداتهم و لمساهمتهم القيمة و مشاركتهم الفعالة في إنجاح فعاليات المهرجان.

أخبار ذات صلة

وزارة التربية الوطنية تعقد لقاء لتقديم مخطط لتنزيل تطبيقات “مسار ” للهاتف المحمول

تحطم قارب معد للهجرة غير الشرعية في مصب واد الشراط

انتخاب مكتب مجلس مجموعة الجماعات الترابية للنقل

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@