دعا، محمد لحموش عضو المكتب السياسي لحزب الحركة الشعبية و المنسق الجهوي للحزب بجهة الرباط سلا القنيطرة، مناضلي و مناضلات السنبلة بالخميسات إلى مزيد من التعبئة خلال الحملة الإنتخابية، و ذلك على بعد أيام من موعد الاقتراع الخاص بالانتخابات التشريعية و الجماعية ل8 شتنبر.

جاء هذا عقب، اللقاء التواصلي الذي انعقد بمقر حزب الحركة الشعبية بالخميسات، يومه السبت 28 غشت الجاري، بحضور محمد لحموش المنسق الجهوي، و حسن ميسور وكيل اللائحة الجماعية، و محمد أبرباش و مصطفى النوحي مرشحي اللائحة و ليلى الأحمادي وكيلة اللائحة النسائية، بالإضافة إلى منسقي الأحياء و مناضلي و مناضلات الحزب محلياً.

و نوّه، محمد لحموش البرلماني و رئيس المجلس الإقليمي للخميسات، خلال اللقاء التواصلي بالمجهودات التي يقوم بها مناضلو الحزب بالخميسات خلال برنامج الحملة الإنتخابية النظيفة، و المبنية على التواصل المباشر، و تقديم البرنامج الإنتخابي للحزب الذي يرتكز أساسا على تنمية المدينة و إعطاء قلعة زمور المكانة الرائدة التي تستحقها.

و أشار، المنسق الجهوي، أن الحزب تمكن خلال السنوات الأخيرة من إنجاز مجموعة من المشاريع التنموية على مستوى البنيات التحتية و الفضاءات العمومية، و عقد شراكات مهمة، و أن الحزب سيواصل برنامجه التنموي في حالة الفوز برئاسة المجلس الجماعي للخميسات.

و يُراهن، حزب الحركة الشعبية بالخميسات أحد أقوى المرشحين للفوز برئاسة الجماعة من خلال الانفتاح على النخب الجديدة و الكفاءات العالية، وانخراط الشباب في الحملة الانتخابية والتعبئة الهامة التي يخوضها مرشحو و مرشحات الحزب، و التي تجسد بشكل جلي أن الانتخابات المحلية ل8 شتنبر ستكون مختلفة عن كل الاقتراعات الانتخابية التي سبقتها.

أخبار ذات صلة

بعد أن زكتها جل أحزاب المجلس بهية اليوسفي تقود التدبير الجماعي بابن جرير

انتخاب فاطمة الزهراء المنصوري عن حزب الأصالة والمعاصرة رئيسة لمجلس جماعة مراكش

رسمياً إنتخاب حسن ميسور عن الحركة الشعبية رئيساً لجماعة الخميسات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@