قدّم، كريم فؤاد، عن حزب التجمع الوطني للأحرار، ترشحه للإستحقاقات الإنتخابية الخاصة بالغرفة الفلاحية (جهة الرباط سلا القنيطرة) على مستوى الدائرة الإنتخابية أيت أوريبل إقليم الخميسات، تحت شعار “وفاء مستمر و إلتزام متجدد”، و المُقرر إجراؤها يوم الجمعة 6 غشت 2021.

و كانت، قد انطلقت الحملة الانتخابية الخاصة باستحقاقات الغرف المهنية، الأربعاء الماضي، حيث يعتبر مراقبون أن هذه الانتخابات المقرر إجراؤها يوم 6 غشت الجاري، بمثابة محطة يسعى من خلالها كل حزب إلى تعزيز مكانته، خصوصا وأنها تأتي قُبيل موعد الاستحقاقات الجماعية والبرلمانية.

و يُعتبر، كريم فؤاد إبن الرئيس السابق لمجمع الطلبة المرحوم كريم فوزي الذي قدّم الشيء الكثير للجماعة و كرّس حياته خدمة للمواطنين و الصالح العام بالمنطقة – يُعتبر- من الطاقات الشابة الواعدة و من أقوى المرشحين على مستوى الدائرة الإنتخابية أيت أوريبل و المُعول عليه لكسب الرهان لفائدة رمز (الحمامة).

و قرّر، كريم فؤاد دخول غمار انتخابات الغرفة الفلاحية من منطلق كونه شاباً كرس حياته لتنمية القطاع الفلاحي بالمنطقة، وذلك بهدف النهوض بالقطاع وتحسين وضعية الفلاحين، خصوصا الصغار منهم، وتمكينهم من حقوقهم وتنزيل الحلول لمشاكلهم، وتقوية مساهماتهم في القطاع إقليميا وجهويا، وتسويق المؤهلات الفلاحية للإقليم والجهة في الساحة الوطنية.

أخبار ذات صلة

بالشفاء العاجل للزميلة نجاة الكوراري

البام يقرر رسميا المشاركة في حكومة عزيز أخنوش

بعد أن زكتها جل أحزاب المجلس بهية اليوسفي تقود التدبير الجماعي بابن جرير

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@