9 يونيو 2024

الخميسات.. في اليوم العالمي للمرأة إحتفاءٌ بمُربيات التعليم الأولي

الخميسات.. في اليوم العالمي للمرأة إحتفاءٌ بمُربيات التعليم الأولي

نظمت، اليوم السبت، مربيات التعليم الأولي التابعات للجمعية الوطنية رهام للرعاية الإجتماعية أمسية تكريمية وذلك بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمرأة.

وسعت، هذه الأمسية إلى إبراز الدور التنموي الذي تضطلع به المرأة في تنمية الإقليم، ومسيرتها نحو تحقيق العيش الكريم و خاصة “المرأة المربية” مربيات التعليم الأولي من خلال الأدوار المهمة المناطة بهن في تنمية الطفولة المبكرة والأجيال الصاعدة.

و في كلمةٍ بالمناسبة، أكدت فضيل نور الهدى رئيسة الجمعية الوطنية رهام للرعاية الإجتماعية أن المرأة المغربية أبانت عن إرادة راسخة وقوية، عندما يتعلق الأمر بضمان رفاهية أسرتها والوفاء بالتزاماتها في العمل والانخراط في العمل والجهد الجماعي الرامي إلى جعل المغرب بلدا للحياة الجيدة والكريمة.

وأضافت، فضيل نور الهدى أن المرأة تُعد بمثابة مدرسة تستحق كل التحية والتقدير، ويرجع لها الفضل في تماسك المجتمع والأسرة والتربية الصالحة للأجيال، مشيدتاً بالدور الهام الذي تضطلع به المرأة على صعيد إقليم الخميسات، لاسيما في التعليم الأولي، مساهمة بذلك في إشعاع المغرب وارتقائه إلى مصاف الأمم الفخورة بنسائها.

وتميّزت، هذه الأمسية التكريمية بتقديم عرضٍ تطرق إلى إنجازات مربيات التعليم الأولي داخل الأقسام، وكذا إلقاء كلمات بالمناسبة و وصلات موسيقية بالإضافة إلى الإحتفاء بفضيل نور الهدى رئيسة الجمعية الوطنية رهام للرعاية الإجتماعية إلى جانب مربيات التعليم الأولي التابعين للجمعية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *