نظمت، اليوم الأحد 20 نونبر الجاري، جمعية الرياضي الذهبي للتايكواندو بالخميسات دوري محلي، بمشاركة عدد من الرياضيين و الرياضيات، تحت شعار ربط أبطال المستقبل بأمجاد الأجداد، و ذلك في إطار الاحتفالات بالذكرى السابعة و الستين لعيد الاستقلال المجيد.

و تميّز، الدوري بمشاركة الفئات العمرية من البراعيم و الكتاكيت و الفتيان ذكوراً و إيناثاً، ينتمون إلى جمعية الرياضي الذهبي و جمعية النصر و جمعية البدر، و تحت إشراف لجنة تحكيم متميزة في رياضة التايكوندو.

و يأتي، تنظيم هذا الدوري حسب اللجنة المنظمة، تخليداً لذكرى عيد الإستقلال و العمل على ترسيخ قيم المواطنة و الذاكرة التاريخية الوطنية لدى الجيل الناشيء من جهة، و فرصة للإطلاع على قواعد التحكيم الجديدة و الإستعداد للبطولات القادمة من جهة ثانية.

و في حوار خصت به جريدة “المغربي اليوم” عبّرت رئيسة جمعية الرياضي الذهبي للتايكواندو بالخميسات عن سعادتها بنجاح هذا الدوري الذي شاركت فيه أقوى الأندية المحلية وعرفت المنافسات ندية قوية وتنافس شريف احترمت فيه الروح الرياضية بين الأبطال المشاركين.

هدا وقد اختتم هذا الدوري الذي كان ناجحاً بكل المقاييس في أجواء رياضية بامتياز توجت بتوزيع الميداليات والشواهد التقدرية على الفائزين افرادا من كل الفئات.

أخبار ذات صلة

إصابة 17 لاعبا من فريق النادي الرياضي القنيطري لكرة القدم في حادثة سير

الكاف: إجراء قرعة دوري الأبطال والكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم يوم 12 دجنبر المقبل

الحالة الصحية للاعب أشرف حكيمي لا تدعو للقلق (عبد الرزاق هفتي)

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@