شهِد، يومه الثلاثاء 30 غشت الجاري، مقر الملحقة الإدارية الثالثة بمدينة الخميسات، حفل توديع القائدة هاجر الحيمر، التي انتقلت بنفس الصفة قائدة بالملحقة الإدارية بعمالة مديونة، في إطار الحركة الإنتقالية للوزارة الداخلية و التي شملت عدد من رجال السلطة بعمالة إقليم الخميسات وأقاليم المملكة.

و عرف، هذا الحفل حضور بالإضافة إلى قائدة الملحقة، محمد أزكاغ خليفة القائدة و عدد من موظفين الملحقة الإدارية، و أعوان السلطة، بالإضافة إلى فعاليات من المجتمع المدني بمدينة الخميسات.

وقد تم خلال هذا الحفل إلقاء كلمات وشهادات في حق القائدة هاجر الحيمر، حيث أجمعت مداخلات الحاضرين على الإشادة بالخصال الحميدة التي طبعت شخصية المحتفى بها وعلاقتها الطيبة مع الموظفين و أعوان السلطة و المجتمع المدني والساكنة المحلية، كما أبرزت كدلك ما تتسم به من نكران للذات وتفان في عملها طيلة السنوات التي قضتها كقائدة بالملحقة الإيدارية الثالثة.

و عُرِفت، القائدة هاجر الحيمر، منذ تعيينها بالخميسات بتفانيها في العمل و حكمتها في معالجة عدد من القضايا التي تعترض الساكنة المحلية و نالت بذلك استحسانها، لما باتت تعرفه الملحقة الإدارية الثالثة من استقرار على جميع المستويات.

كما جسدت، القائدة هاجر الحيمر، المفهوم الجديد لرجال و نساء السلطة بالمملكة، و ذلك من خلال ترسيخ سياسة القرب والتواصل مع المواطنين من رعايا جلالة الملك محمد السادس حفظه الله ونصره، والإصغاء إلى معاناتهم اليومية، كما ساهمت بقدر كبير في حل مجموعة من الملفات بفضل العمل الميداني مع المواطنين و محاولة إشراكهم في إيجاد حلول لمشاكلهم، وهو ما يطلق عليه بــ”سياسة القرب”.

و تم خلال الحفل، توزيع مجموعة من الهدايا الرمزية، التي تعبر عن سمو العلاقة التي كانت تربط القائدة هاجر الحيمر مع جميع أعوان السلطة والموظفين بالملحقة الإدارية الثالثة.

كما تم بالموازاة مع ذلك، توديع محمد أزكاغ خليفة القائدة الذي تم تعيينه خليفة على مستوى جماعة الصفاصيف إقليم الخميسات.

أخبار ذات صلة

انعقاد مجلس الحكومة يوم الخميس المقبل

زخات رعدية قوية مصحوبة بهبات رياح مرتقبة يومي الإثنين والثلاثاء بعدد من أقاليم المملكة

طانطان.. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي للموت

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@