نظمت، اليوم الجمعة الثلاثون من دجنبر الجاري، جمعية المغرب الأخضر الوطنية للتنمية المستدامة اختتام مشروع “أوراش” في حفلٍ احتضنته قاعة الإجتماعات بدار الشباب 20 غشت.

و شهد، حفل اختتام برنامح “أوراش” حضور كل رئيس الجمعية و أعضاء المكتب الإقليمي و المحلي، بالإضافة إلى المستفيدين من المشروع على مدى أربعة أشهر.

و كانت جميعة المغرب الأخضر الوطنية للتنمية المستدامة قد أشرفت على تنزيل برنامج أوراش المنظم بشراكة مع المجلس الإقليمي للخميسات، و المديرية الإقليمية لوزارة الفلاحية بالخميسات، و الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل و الكفاءات، طيلة الفترة الممتدة من 1 يوليوز إلى 30 نونبر، من خلال ورش فلاحي بين الراهن والرهان على مدى اربعة اشهر

و ألقى، عبد الرحيم الحدودي رئيس جميعة المغرب الأخضر الوطنية للتنمية المستدامة، كلمة ترحيبية بالمناسبة و قدّم السياق العام لهذا المشروع و الأهداف التي تم تحقيقها من خلال الورش البيئي و الفلاحي الذي تم انجازه بجماعة سيدي علال المصدر.

و يعد برنامج أوراش من أهم المشاريع الاجتماعية والتنموية التي تستهدف العنصر البشري بالنظر إلى كونه آلية جديدة لادماج الشباب الباحثين عن الشغل والذين يعانون صعوبات خاصة في الولوج لفرص الشغل، و اختتم الحفل بتوزيع الشواهد على المستفيدين من برنامج أرواش.

أخبار ذات صلة

العراق تجدد التأكيد على موقفها الداعم للوحدة الترابية للمملكة المغربية

الدرك يوقف شخصين على متن سيارة محملة بالمخدرات وبندقية صيدٍ بالبحراوي إقليم الخميسات

ورشات تدريبية للرفع من قدرات مربيات ومربي التعليم الأولي بالخميسات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@