احتضنت، مدينة الخميسات أيام 18، 19، 20 مارس الجاري، فعاليات إقصائيات البطولة الوطنية الفردية للتايكواندو للكبار و الكبيرات في مرحلتها الرابعة و التي نظمتها الجامعة الملكية المغربية للتايكواندو بمشاركة عصبة الرباط سلا القنيطرة، و عصبة طنجة تطوان الحسيمة.

و تميّزت، هذه الإقصائيات التي تم تنظيمها بالقاعة المغطاة المتعددة الرياضات بالخميسات بمشاركات العديد من الأبطال و البطلات الذين ينتمون إلى الأندية الرياضية، كما تميزت هذه التظاهرة بتنظيم مُحكمٍ من طرف الجامعة و انخراط المصالح الأمنية و الوقاية المدنية بالخميسات.

كما شهدت، هذه التظاهرة الرياضية حضور إدريس الهيلالي رئيس الجامعة الملكية المغربية للتايكواندو، و خالد زروال المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بالخميسات، من أجل توزير الميداليات و الشواهد على الأبطال الفائزين في مختلف الأوزان.

و شكّلت، فعاليات إقصائيات البطولة الوطنية الفردية للتايكواندو للكبار و الكبيرات، مناسبة للترويج الرياضي لعاصمة زمور التي تعتبر مشتلاً للمواهب الرياضية، و تكريساً للإشعاع الوطني للمدينة على المستوى الرياضي، ويعكس مكانتها كوجهة وطنية في هذا النوع الرياضي.

يشار إلى أن نهاية البطولة الوطنية الفردية كبار وكبيرات ستجرى أيام 25-26-27 مارس 2022 بقصر الرياضات بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

أخبار ذات صلة

إتحاد الخميسات في رحلةِ البحث عن أول فوز له هذا الموسم

برشلونة “غاضب” من إفشاء معطيات تتعلق بتجديد عقد ميسي

حدث تاريخي: افتتاح أكاديمية الرجاء مفخرة لكل المغاربة يحسب للرئيس السابق محمد بودريقة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@