تحتضن مدينة الخميسات البطولة الأولمبية الجهوية في رياضة التايكواندو من تنظيم العصبة الجهوية للرباط سلا القنيطرة للتايكواندو في الفترة بين 20 – 21 نونبر الجاري بالقاعة المغطاة الزرقطوني.

وأكدت العصبة أن الهدف من تنظيم البطولة هو العودة تدريجيا لاستئناف تنظيم الأنشطة الرياضية والحفاظ على الوثيرة الايجابية التي دشنتها العصبة قبل تفشي وباء كورونا، فضلا عن العمل على إعداد الشابات والشبان المنتمين للعصبة لكافة الاستحقاقات الوطنية والدولية.

وتشارك الأندية المنضوية تحت لواء العصبة الجهوية للرباط سلا القنيطرة بالنسبة لصنف الذكور في أوزان (أقل من 48 كلغ، اقل 55كلغ، أقل 63كلغ، أقل من 73 كلغ أكثر من 73كلغ)، وبالنسبة للإناث في أوزان (أقل من 44 كلغ، أقل من 49، أقل من 55، أقل من 63، أكثر من 63 كلغ).

ويندرج تنظيم البطولة الأولمبية الجهوية للتايكواندو في إطار احتفالات الشعب المغربي بذكرى عيد الاستقلال المجيد.

يذكر أن البطولة الأولمبية الجهوية للتايكواندو ستشهد مشاركة الرياضيين مواليد 2005 – 2006 – 2007 وخصصت اللجنة المنظمة بوابة الكترونية لتسجيل المشاركين وكذا عملية إجراء الأوزان، عبر مراكز في مختلف الأقاليم التابعة ترابيا للعصبة الجهوية الرباط سلا القنيطرة والخميسات وتيفلت ومنطقة الغرب.

واشترطت العصبة الجهوية للرباط سلا القنيطرة ضرورة توفر المشاركين والمشاركات على جواز التلقيح، مشددة وجوب وضرورة احترام الاحترازات والتدابير الصحية للحد من تفشي وباء كورونا.

أخبار ذات صلة

حكيم زياش يدخل ضمن اهتمامات “البارصا”

بودريقة يدعو لفتح مدرجات الملاعب أمام الجماهير الرياضية

إلترات الرجاء تكرم الشابي وتعترف بالخدمات التي قدمها للفريق

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@