رشّح، حزب الحركة الشعبية بالخميسات المهندسة ليلى الأحمادي الوجه النسائي الكفء كوكيلة لائحة النساء برسم الاستحقاقات الانتخابية لـ 8 شتنبر، للمنافسة على رئاسة المجلس الجماعي للخميسات.

و راكمت، ليلى الأحمادي التي تحمل راية السنبلة خفاقة على المستوى المحلي، من تجربة مهنية رائدة، و نجاح باهر في مسيرتها المهنية بعد مسار دراسي حافل، حيث تعمل كمهندسة رئيسة ممتازة بعمالة الخميسات و رئيسة مصلحة التواصل بذات المؤسسة الإقليمية، و عضوة سابقة بجماعة الخميسات، و فاعلة جمعوية بإمتياز.

و تضم، اللائحة النسائية لحزب الحركة الشعبية بالخميسات إلى جانب وكيلة اللائحة ليلى الأحمادي، مجموعة من النساء المشهود لهُن بالكفاءة و الإلتزام، و بمناضلات لهُن موقع نضالي وقدرة فكرية ومستوى وكفاءة عالية.

و حول، إنطلاق الحملة الإنتخابية، ذكرت المهندسة ليلى الأحمادي في حوار خصت به الجريدة، أن لائحة السنبلة بالخميسات دشّنت برنامج حملاتها بحملة انتخابية نظيفة مبنية على التواصل المباشر، و تقديم البرنامج الإنتخابي للحزب الذي يرتكز أساسا على تنمية المدينة و إعطاء قلعة زمور المكانة الرائدة التي تستحقها.

نجاح المهندسة ليلى الأحمادي في الانتخابات المرتقبة، سيكون إضافة نوعية للمشهد السياسي و التنموي عموما بعاصمة إقليم الخميسات، و التي تحتاج لسواعد بناتها و أبنائها المميزين لتحقيق إقلاع تنموي رائد بأفكار و أنامل و مهارات أناس المدينة الجديين في عملهم، و الغيورين على إقليمهم.

أخبار ذات صلة

الگراب يتفقد السواقي الفلاحية بامزوضة

مقتل شخصين وجرح 3 آخرين بإطلاق ناري في سيدي رحال

ودادية تجزئة اثران تحل ضيفا على رئيس المجلس البلدي لامنتانوت

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@