أعطى، الكاتب العام لعمالة إقليم الخميسات أحمد صابر، تعليماته الصارمة من أجل الإنكباب حول ملف إعادة هيكلة الأحياء الناقصة التجهيز بالمدن و الجماعات الترابية المعنية، و توعد بكل حزم وقوة وبيدٍ من حديد للقطع مع ما أسماها “العراقيل البيروقراطية”.

جاء هذا، عقب اجتماع ترأسه اليوم الثلاثاء، بمقر عمالة الخميسات، و حضره رئيس قسم الشؤون الداخية، و رجال السلطة بالإقليم، و رؤساء الجماعات المعنية بالمشروع، و رؤساء المصالح الخارجية، و ممثلي شركة العمران.

و شهِد، الإجتماع الموسع كلمةً افتتاحية للكاتب العام، و عرضاً لممثل شركة العمران، و تدخل كل من رؤساء جماعات الخميسات، و تيفلت، و سيدي علال البحراوي، و عين سبيت، و مرشوش، و آيت علي أولحسن، و الرماني و آيت مالك، و ذلك لعرض الإكراهات التي تواجه كل جماعة فيما يخص تنزيل برنامج “مدن بدون صفيح”.

واستعمل، أحمد صابر الكاتب العام الجديد في أول اجتماع رسمي يترأسه بعد تعيينه لهجة قاسية في مخاطبته للمسؤولين الذين مثلوا أمامه في الاجتماع، و دعاهم إلى القيام بالمسؤوليات الملقاة على عاتقهم وفق الصلاحيات المخولة لهم.

وشدّد، الكاتب العام، على ضرورة الرفع من وثيرة إنجاز مشروع هيكلة الأحياء في إطار مدن بدون صفيح، و استخلاص المساهمات، و دعا رجال السلطة إلى تفعيل دور المراقبة اليومية لسير الأشغال.

و أبان، أحمد صابر الكاتب العام المُعين مؤخراً بعمالة الخميسات عن خِبرته و حِنكته في تدبير القضايا و الملفات المستعصية، و وعد بخدمة الساكنة و الصالح العام على مستوى إقليم الخميسات.

أخبار ذات صلة

انعقاد مجلس الحكومة يوم الخميس المقبل

زخات رعدية قوية مصحوبة بهبات رياح مرتقبة يومي الإثنين والثلاثاء بعدد من أقاليم المملكة

طانطان.. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي للموت

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@