بمناسبة اختتام أشغال نادي طلبة المعهد الوطني لعلوم الأثار والتراث، نظم اليوم الخميس الثالث من يونيو الجاري، النادي بتعاون مع إدارة المعهد يوما احتفاليا لعرض نتائج الورشات التي استفاد منها الطلبة خلال الفترة الممتدة من نونبر 2020 إلى نهاية ماي 2021.

و شهد، الحفل تقديم أعمال الورشات الفنية المؤطرة من طرف المتخصصين والوقوف على أهم اللحظات البارزة التي ميزت سيرورة أنشطة النادي كتنظيم مختلف الورشات المغلقة والملتقيات الأدبية وعملية تشجير حديقة المعهد وغيرها من المناسبات.

و تضمن برنامج الحفل الختامي تقديم عرض مسرحي، و عرض كوريغرافي، و عرض موسيقي لفرقة الكورال وكذا معرض للفن التشكيلي واخر للتصوير الفوتوغرافي.

و في بلاغ صحفي توصلت جريدة ” المغربي اليوم ” بنسخة منه أشار المنظمون أن هذا النشاط الثقافي والفني يمثل اعترافا بمجهودات أعضاء النادي وتتويجا للطلبة المستفيدين من مختلف الفعاليات التي تم تنظيمها على مدار سبعة أشهر والتي خلقت جوا حيويا بالمعهد وعملت على استثمار طاقات الطلبة وصقل مواهبهم وتطوير شخصياتهم.

كما أنه يترجم حسب ذات البلاغ نجاح رؤية المعهد التي حاول من خالاها الخروج من أسلوب الحياة الأكاديمي المعتاد وتكريس قيم التواصل إيمانا بأن الفن والثقافة جزأ لا يتجزأ من التحصيل العلمي.

أخبار ذات صلة

وصول 3 رحلات من هولندا وبلجيكا إلى مطار الحسيمة

غرق طفلين في عمق بركة بإقليم العرائش

تيفلت.. مجموعة مدارس المعمورة تختم أسبوعها الثقافي بحفل بهيج

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@