عقد، اليوم الأحد 13 مارس الجاري حزب الحركة الشعبية بإحدى القاعات بمدينة الخميسات مجلسه الإقليمي لتجديد المكتب، في سياق التحضير للمؤتمر الرابع عشر للحزب المقرر الصيف المقبل.

وحضر، المؤتمر الإقليمي كل من محمد أوزين عضو المكتب السياسي لحزب الحركة الشعبية، و محمد لحموش عضو المكتب السياسي و المنسق الجهوي للحزب بجهة الرباط سلا القنيطرة، و جدو الإدريسي الكاتب الإقليمي، و سكينة لحموش برلمانية الجهة، و عدد من رؤساء الجماعات بإقليم الخميسات.

وشكّل، هذا الاجتماع مناسبة لتقييم أنشطة وعمل الحزب بإقليم الخميسات، و كذا تحيين لائحتي أعضاء المجلس الوطني والكتابة الإقليمية.

ونوّه، المتدخلون خلال هذه المحطة التنظيمية بالنتائج التي حققها الحزب في استحقاقات 8 شتنبر، مبرزين أنها ثمرة تضافر جهود كل الحركيين على المستوى الوطني والجهوي والمحلي.

ودعوا إلى مواصلة هذا المسار من خلال اعتماد سياسة القرب والتواصل مع المواطنين، وتعزيز دمقرطة الهياكل التنظيمية للحزب، من أجل إنجاح المؤتمر الرابع عشر للحركة الصيف المقبل.

أخبار ذات صلة

صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد يترأس بتمارة الجائزة الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس لمباراة القفز على الحواجز

مهنيو النقل الطرقي بالمغرب.. الشروع في عملية التسجيل للحصول على دعم إضافي ابتداء من الأربعاء المقبل

سلا.. توقيف شخص ومبحوث عنه على الصعيد الوطني للاشتباه في تورطه في حيازة وترويج الأقراص الطبية المخدرة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@